محمد عبد الجليل: الأهلي دائمًا “مُرزق”.. ولم يأت مثل الخطيب في مصر

koragoal
koragoal ديسمبر 23, 2022
Updated 2022/12/23 at 10:32 صباحًا

قال محمد عبد الجليل لاعب الأهلي السابق، إن المارد الأحمر “مُرزق”، مُشيرًا إلى أنه دائمًا يُحقق الفوز في الدقائق الأخيرة لإصراره على الانتصار.

وفاز الأهلي في المباراة الأخيرة بالدوري على فاركو بنتيجة 2-1، بعد أن سجل هدفه الثاني قبل نهاية اللقاء بثوان قليلة، وحصد 3 نقاط غالية يحافظ بها على على صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وأضاف عبد الجليل في تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” على قناة “etc”: “الأهلي دائمًا مُرزق، وعندما كنت لاعبًا في صفوفه، كنا نشعر بأننا سنفوز بقدر تعبنا ومجهودنا، وفي إحدى المباريات أمام جمهورية شبين كنا مرهقين، وفزنا 3-2 بسبب الرغبة في الفوز”.

وتابع: “الأهلي كان يمتلك حراس مرمى على أعلى مستوى منذ زمن طويل، إكرامي وثابت البطل وأحمد شوبير، ومعهم أحمد ناجي وعادل عبد المنعم، وشوبير تعلم الكثير منهم، وكانت أهم مزاياه في الكرات العرضية، ونجله مصطفى شوبير سيكون أفضل منه لأنه حارس موهوب جدًا”.

طالع أيضًا | مرتضى منصور: ثنائي الأهلي لا يستحق جائزة الأفضل.. وأشكر ممدوح عباس

وأردف: “أيضا أحمد نادر السيد مميز جدًا وحارس له مستقبل، فيما أحمد ياسر ريان مهاجم موهوب وأمهر من والده ياسر ريان نجم الأهلي السابق لكنه في الوقت ذاته لا يمتلك بالطبع نفس سرعات والده”.

وأوضح: “لو قمنا بترتيب الحراس بالموهبة، فإن ثابت البطل رقم واحد، وكان أفضل الحراس باللعب بالقدم وكان مهاريًا جدًا، والحضري أقل موهبة من إكرامي وثابت البطل وشوبير”.

واختتم عبد الجليل: “لم يأت أي لاعب في مصر مثل محمود الخطيب، كان الأعلي مهاريًا، كان يفعل أمورًا كثيرة لا يستطيع أحد فعلها في الكرة”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *