محمد عبد المنعم: كنت أشعر بـ”الغل” أمام الوداد.. وأتمنى انضمام ثنائي الزمالك لـ الأهلي

koragoal
koragoal سبتمبر 21, 2023
Updated 2023/09/21 at 10:00 مساءً

تحدث محمد عبد المنعم، مدافع النادي الأهلي، عن أجواء فوز المارد الأحمر بدوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي في النسخة الماضية، مُشيرًا إلى أنه يتمنى انضمام ثنائي الزمالك لفريقه.




الأهلي توج بدوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية، على حساب الوداد المغربي، بعد انتهاء مباراة العودة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأحرز هدف الأهلي محمد عبد المنعم برأسية من ركنية علي معلول.



وقال عبد المنعم في تصريحات عبر برنامج “كابيتانو مصر”، المُذاع على قناة “on e”: “واجهنا الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة قبل الماضية، وخسرنا اللقب والأمور والأجواء لم تكن أفضل شيء في المغرب”.

وتابع: “كان بداخلنا غل غير طبيعي لكي نستعيد البطولة ونحافظ عليها، السيناريو يتكرر مرة أخرى أمام الوداد، طبيعي أنه في هذه الحالة (هتموت نفسك) وتخرج كل شيء لديك، وهذا وما حدث”.

طالع أيضًا | قائد سانت جورج لـ “اخبار جول كورة”: التأهل هدفنا أمام الأهلي رغم إقامة المباراتين في القاهرة

وأضاف: “المباراة كانت في المغرب صعبة، والأجواء هناك مُثيرة وليست سهلة، ولا نريد تكرار السيناريو، وكنا مركزين واستقبلنا هدفًا ولم نفتح المباراة، تحدثنا مع بعض بين الشوطين وحاولنا أن نركز وأن نحصد البطولة من المغرب وهذا ما حدث”.

وبسؤاله، هل كنت تشعر أنك ستحرز هدف تتويج الأهلي باللقب؟، أجاب: “كنت قد رسمت سيناريو أنني سأحرز هدفًا وسأحتفل بنفس احتفال العام الماضي، وأقول لهم إننا رقم واحد، أنا وزملائي اجتهدنا وركزنا لكي نحرز الهدف”.

واستكمل: “أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح ثنائي الزمالك، لاعبين أقوياء جدًا، وأتمنى انضمامهما إلى الأهلي”.

وأردف: “عندما تكون هناك ضربة ركنية أتفق مع علي معلول أن يلعبها على الأولى، معلول قدمه جيدة جدًا صنع لي 6 أهداف، هو الوحيد في النادي الذي يصنع لي أهدافًا، إنه لاعب كبير”.

واستطرد: “عندما كان عمري 10 سنوات، كنا نلعب في بطولة (اسباير) في قطر، وكان يوجد مهاجم قوي في فريق الخصم، مدربي في قطاع الناشئين ياسر رجب، طلب مني أن ألعب على هذا المهاجم، وأنا تعجبت لأنني كنت ألعب رأس حربة”.

واستمر: “قدمت مباراة جيدة جدًا على هذا المهاجم، ومن وقتها أصبحت ألعب في مركز المدافع، وكنت أبكي لوالدي وأقول له لا أريد أن أذهب إلى النادي، أريد أن ألعب رأس حربة”.

واختتم: “كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، كان مقتنعًا بي جدًا، هو لا يقتنع بـ أسماء ولكن بالأداء في الملعب، بعد أدائي في كأس أمم إفريقيا، عدت من البطولة على النادي الأهلي”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *