محمد عبد الواحد: معتمد جمال حقق ما فشل فيه الأجانب مع الزمالك

koragoal
koragoal ديسمبر 9, 2023
Updated 2023/12/09 at 11:03 مساءً

انهال محمد عبد الواحد لاعب الزمالك السابق، بالمديح على مدرب الفريق معتمد جمال، عقب تحقيق الفوز بهدف نظيف مساء السبت على حساب ساجرادا الأنجولي، في ثالث جولات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية.




وقال محمد عبد الواحد في تصريحات لقناة “النهار” الفضائية: “معتمد جمال وضع كل لاعب في مركزه الطبيعي الذي يجيد فيه، لذلك هو يستحق دعم الجماهير وهناك إشادة بمجلس الإدارة بسبب إبرام التعاقد معه، والفريق يحقق نتائجة ممتازة”.







إقرأ أيضًا..محمد أبو العلا: ضد إعدام ثلاثي الزمالك.. ودفع المستحقات أهم من حل أزمة القيد

وأكمل: “الزمالك لا يمتلك أفضل قائمة، بيراميدز والأهلي أفضل، ولا يجب أن نقول على معتمد جمال أنه قائم بأعمال، هو أرقامة رائعة وفاز بـ5 مباريات، وهناك مدربون أجانب كانوا يحصلون على راتب أضعاف ما يتقاضاه ولا يُحققون تلك النتائج”.

وأضاف: “أداء الزمالك ليس أفضل شيء، لكن صعب أن نطلب من الفريق كل شيء في هذا التوقيت، وجمهور الأبيض يُحب الكرة الجيدة، الفريق يمر بفترة انتقالية حاليًا مع مجلس إدارة جديد وجهاز فني جديد، ويحتاج إلى الثقة والصبر”.

وختم: “في حال توفر أموال لدى مجلس الإدارة يُعطي اللاعبين مستحقاتهم قبل حل أزمة القيد، أو منح اللاعبين جزء من المستحقات ورفع إيقاف القيد لتدعيم الفريق بعناصر يحتاجها في الفترة المُقبلة”.

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثانية من بطولة الكونفدرالية، بجانب سوار الغيني وأبو سليم الليبي وساجرادا الأنجولي.

ومن المقرر أن تقام مباراة سوار الغيني مع أبو سليم ضمن منافسات نفس الجولة، في الثالثة عصر غد الأحد.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *