محمد فخري: أي لاعب يمر بجوار الأهلي يحصل على اخبار جول كورة.. وفرضنا السيطرة على الزمالك

koragoal
koragoal يوليو 14, 2023
Updated 2023/07/14 at 11:43 صباحًا

عبر محمد فخري، لاعب فريق الكرة بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز على الزمالك مساء أمس، والمساهمة في الفوز بلقب الدوري للمرة الـ43 في تاريخ القلعة الحمراء.




واستطاع الأهلي الفوز أمام الزمالك برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في اللقاء المؤجل من الجولة الـ31 بالدوري المصري.



وقال فخري في تصريحات صحفية عبر الموقع الرسمي لـ الأهلي: “أي لاعب يمر بجوار سور النادي الأهلي يمكنه الحصول على بطولة، ومباراة الزمالك دائمًا ما تكون لها طابع خاص”.

وتابع: “لاعبو الأهلي نجحوا في فرض سيطرتهم بشكل كامل على أحداث المباراة، وحصدوا الثلاث نقاط عن جدارة واستحقاق، وكان لدينا إصرار كبير على تحقيق الفوز أمام الزمالك، وعدم التأثر بحسم لقب الدوري رسميًّا وهدفنا كان واضحًا وهو إضافة 3 نقاط جديدة إلى رصيد الفريق”.

طالع | عماد النحاس: الأهلي أهدر الفوز بنتيجة كبيرة على الزمالك.. وكهربا لاعب كبير

واستطرد: “مارسيل كولر المدير الفني يوجه لي النصائح قبل كل مباراة ويخبرني بالمطلوب مني في الملعب، وهو يعرف جيدًا قدرات كل لاعب ولديه قدرة رائعة على توظيف اللاعبين بشكل مميز”.

واختتم: “تسود روح جميلة بين اللاعبين والجميع يلعب فقط من أجل اسم الأهلي، والجميع سوف يجتهد بشكل كبير من أجل مواصلة تحقيق البطولات في الموسم المقبل”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *