محمد فضل: إمام عاشور وقع للأهلي.. واللجنة الإعلامية تحمي الخطيب على حساب أبناء النادي

koragoal
koragoal مارس 25, 2023
Updated 2023/03/25 at 2:39 مساءً

فتح محمد فضل لاعب الأهلي السابق النار على رئيس اللجنة الإعلامية بـ الأهلي، مُشيرًا إلى أنه يعمل على حماية المسؤولين من خلال الهجوم على أبناء النادي السابقين الذين ينتقدون بعض الأمور داخل القلعة الحمراء.




وقال فضل في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة: “اللجنة الإعلامية في النادي الأهلي تعمل على إرهاب أي شخص ينتقد القلعة الحمراء، النادي الأهلي هو صاحب المبادئ والقيم، ولا يصح لكي تحمي المسؤولين أن تُهاجم أبناء النادي مثل حسام غالي ووليد صلاح الدين وأنا وطه إسماعيل”.

وتابع: “كفى سذاجة، لماذا تعطون إيحاء للناس أن هناك مشاكل، الذي يدير اللجنة الإعلامية يريد أن يجعل الخطيب هو البطل وأي شخص آخر ينتقد فهو شخص سيء، وهذا التفكير خاطئ”.

وأضاف: “عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي قال تصريحات لا يجب أن تخرج من رئيس الشركة، مثل رده على عدم التعاقد مع مهاجم هو أن الفريق خسر مباريات ودخل مرماه أهدافا، أو تصريح أن النادي لا يوجد فيه سيولة مادية، هذا ليس دورك أن تقول هذه التصريحات”.

طالع أيضًا | عدلي القيعي يوضح أسباب فشل ضم مهاجم لـ الأهلي.. ويؤكد: نحتاج لسيولة

وواصل: “عندما تحدثت بعد رحيلي عن النادي الأهلي عندما كنت أتولى مدير التعاقدات، كان بسبب حزني، نحن أول ناس صنعنا فريق كشافة للقلعة الحمراء، ومعظم اللاعبين المتواجدين الآن مثل محمد عبد المنعم وآخرين كنا نحن من وقع معهم”.

وأردف: “وممكن أفجر مفاجآت، إمام عاشور كان قد وقع للأهلي، وأيضًا محمود حماده لاعب فاركو ومنتخب مصر أيضًا كان قد وقع على الانضمام للمارد الأحمر، لكن الأمور تغيرت بعد أن رحلنا”.

واختتم: “لم أتحدث مُطلقًا مع الكابتن الخطيب عن هذا الشخص الذي يسيء لأبناء النادي، لأن الخطيب يعرف كل شيء ولكنه صامت عنه، والله أعلم إذا كان يوافقه أم لا”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *