محمود الخطيب: تحسن بسيط لـ العامري فاروق.. وقريبًا النصر لأهل فلسطين

koragoal
koragoal نوفمبر 18, 2023
Updated 2023/11/18 at 11:16 مساءً

علق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشأن تطورات حالة العامري فاروق نائبه في مجلس الإدارة، الذي يعاني من مشاكل صحية.




وقال الخطيب أثناء تواجده خلال اجتماع الجمعية العمومية للأهلي: “هناك تحسن بسيط جدًا في حالة العامري فاروق، قمت بإرسال تقارير حالته للطبيب الألماني الذي أجرى لي جراحة المخ وأكد أن الأمور التي تمت حتى الآن مميزة”.







وواصل رئيس النادي الأهلي: “هناك الكثير من الالتزامات بالدولار بشكل شهري على عاتق النادي الأهلي سواء للاعبين المحترفين أو الأجهزة الفنية في كل اللعبات ونواجه صعوبات في ذلك بسبب حجم النادي ونبحث عن حلول عديدة”.

إقرأ أيضًا..حسام حسن يُهاجم عمر كمال عبد الواحد.. ويؤكد: لا يصلح لـ الأهلي

وأكمل: “النصر سوف يكون قريبًا لأهالي غزة، النادي الأهلي من جانبه يريد تأدية دوره الوطني وخصص إيرادات مباراة سيمبا للأشقاء في فلسطين وخرجت أول قافلة من الأهلي، ومؤسسة الأهلي المجتمعية تجهز قافلة ثانية”.

وزاد: “أمامنا الكثير من التحديات، لكن ثقتنا كبيرة في عائلة الأهلي أن تتماسك وتتحد، وأن نتعامل مع أزمة السيولة المالية لعودة الفريق لمسار البطولات، أشكر جميع أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية خلال الموسم الماضي”.

وختم: “نرحب بجميع المقترحات التي يمكنها تقديم إضافة من أي طرف بما يخدم أهداف النادي. لكن أتمنى أن تكون جميع الاقتراحات أو الملاحظات على عمل المجلس داخل النادي وليس من خلال وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي، وفي النهاية الهدف هو مصلحة النادي الأهلي قبل أي شىء آخر”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *