محمود جاد يوجه اعتذارا لجماهير الأهلي ويكشف كواليس حديثه مع يانكون

koragoal
koragoal يناير 12, 2023
Updated 2023/01/12 at 8:44 مساءً

تقدم محمود جاد، حارس مرمى نادي المصري البورسعيدي باعتذار لجماهير الأهلي بسبب إهداره الوقت في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب برج العرب مساء الخميس في إطار لقاءات الجولة الـ13 من المسابقة المحلية، ليرفض الأحمر استغلال تعثر الزمالك في الجولة ذاتها بالتعادل أمام الاتحاد السكندري وتوسيع الفارق في الصدارة.




وقال جاد في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “من الجيد الحصول على نقطة من مواجهة الأهلي، اليوم الفريق بالكامل قدم مباراة كبيرة، مباريات الأهلي والزمالك وبيراميدز يتم مشاهدتها بشكل أكبر من قبل الجماهير، والكل يتابع هذه المباريات وفرصة لي لكي أظهر بشكل جيد”.

اقرأ أيضا..جريندو يتحدث عن فرصته المهدرة أمام الأهلي.. ويؤكد: هدف المصري المنافسة على المربع الذهبي

وعن أصعب كرة تعامل معها في اللقاء قال حارس إنبي السابق: “لم تصل لي الكثير من الكرات اليوم، قدمت مباراة جيدة وحالفني التوفيق”.

وأكمل جاد: “إهدار الوقت؟ النادي الأهلي كبير وأكبر نادي في إفريقيا واعتذر لجماهيره على وقوعي في نهاية المباراة، في المرة الأول كنت اعاني من شد، وفي المرة الثانية المدرب طلب مني السقوط لكي يجري تغيير، بعد ذلك جاء لي السولية وحمدي فتحي وطلبوا مني النهوض ونهضت على الفور”.

واختتم حديثه عن ما قاله له مشيل يانكون مدرب الحراس في الأهلي بعد اللقاء: “كان يقول لي إنني لاعب دولي لا يصح أن تهدر الوقت، أنا أعتذر ولكن المرة الأولى كنت مصابا بشد وهو مدرب كبير وربنا يكرمه”.

بعد التعادل السلبي بين الأهلي والمصري رفع الأهلي رصيده للنقطة 31 في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري من الفوز في 9 مباريات والتعادل بـ4 لقاءات، ولم يتعرض لأي هزائم خلال الموسم الحالي.

بينما يحل فريق المصري بالمركز الثامن بجدول ترتيب الدوري ولديه 18 نقطة، جمعها من الفوز في 4 مواجهات والتعادل بـ 6 مباريات وتلقى 3 هزائم.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *