مختار مختار: شيكابالا كان سيتألق أمام الأهلي حتى لو عمره 60 عامًا.. وعبد القادر تخاذل معه

koragoal
koragoal يونيو 20, 2022
Updated 2022/06/20 at 8:53 صباحًا

أكد مختار مختار لاعب ومدرب الأهلي السابق، أن تراجع أداء الأحمر كان سبب تألق محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك في مباراة القمة.

الأهلي تعادل مع الزمالك إيجابيًا بهدفين لمثليهما في المباراة التي أقيمت أمس الأحد، على استاد الأهلي وي السلام في اللقاء المؤجل من الجولة 20 من الدوري المصري.

وقال مختار مختار في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “ETC”: “استمتعت بالأهداف، وكنت أعلم أن الزمالك سيعود في الشوط الثاني بعد إهدار الفرص في الشوط الأول، من وجهة نظري الأبيض بدأ المباراة بتشكيل خاطئ”.

وتابع: “فيريرا كان حذرًا أكثر من اللازم في بداية المباراة، ومنح الأفضلية للأهلي في البدايات”.

وأضاف: “تراجع أداء النادي الأهلي كان سببًا رئيسيًا في تألق شيكابالا، ولو وصل لـ50 أو 60 سنة ومنحته مساحة لتقديم مهارته سيُبهرك وهذا ما حدث في الشوط الثاني”.

وعن أحمد عبد القادر، قال: “تخاذل في الضغط على شيكابالا في كرة الهدف الأول، وهو بعيد عن مستواه وأنصحه بالتركيز مثلما نُشيد به يجب أيضًا أن ننتقده عندما يُقصر، الكرة لا تُعطي إلا من يُعطيها”.

طالع أيضًا.. سامي قمصان يوضح حالة معلول وفتحي بعد إصابتهما أمام الزمالك ويعتذر لجماهير الأهلي

وتطرق للحديث عن عمرو السولية قائلا: “السولية كان من أسوأ اللاعبين في لقاء القمة، دائمًا هو علامة مميزة للأهلي ومنتخب مصر، لكنه بعيد عن مستواه منذ فترة”.

وواصل: “السولية دائمًا كان مؤثرًا في تتويجات وانتصارات الأهلي الأخيرة، لكنه كان مستواه متراجعًا في لقاء القمة”.

وأردف: “التقصير في المباراة جاء من لاعبي الأهلي، وسامي قمصان قدم ما عليه في اللقاء، وتفريط الأحمر في النقاط خلال المباريات المقبلة سيهدي الزمالك لقب الدوري”.

وأكد: “الأهلي ما زال أمامه فرصة للتتويج وسيتفوق على الزمالك حال فوزه بالمباريات المقبلة”.

واختتم: “نتيجة مباراة القمة عادلة، وأرى أن الزمالك أهدر الفوز في الدقائق الأخيرة بعدما وقفت العارضة أمام كرة إمام عاشور”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *