مدرب أبو سليم الليبي: الزمالك لن يتأثر بغياب فتوح..وهذا ما يحتاجه كريستو في الأهلي

koragoal
koragoal نوفمبر 24, 2023
Updated 2023/11/24 at 12:02 صباحًا

علق شكري الخطوي مدرب نادي أبو سليم الليبي على مواجهة الزمالك في دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.




وقال مدرب الفريق الليبي في تصريحات لقناة “ETC” الفضائية: “مواجهة الزمالك في الكونفدرالية صعبة أمام منافس قوي، سبق له التتويج بالبطولات القارية وهو صاحب الخبرة الكبيرة ولديه كل مقومات النجاح”.







وأكمل: “نتواجد منذ أسبوع كامل في مصر استعدادًا لمواجهة الزمالك، وفريقنا لديه طموح تحقيق نتيجة إيجابية، لدينا إصرار كبير من أجل تحقيق نتيجة جيدة أمام الزمالك، وقدمنا نتائج مميزة في البطولة وهناك دعم كبير للفريق الليبي من جانب أعضاء مجلس الإدارة”.

إقرأ أيضًا..خاص | الزمالك يفقد صانع ألعابه أمام أبو سليم الليبي في الكونفدرالية

وتابع حديثه: “أتوقع وجود أعداد قليلة من الجمهور الليبي لدعم فريق أبو سليم، وليس لدينا قاعدة شعبية كبيرة في ليبيا لأننا فريق حديث العهد”.

وزاد: “حرصت على متابعة مباراة الزمالك أمام بيراميدز، وشاهدت الامكانيات الفنية العالية من لاعبي الفريق المميزين مثل حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، وايضا هناك لاعبين مميزين في أبوسليم وستكون المباراة فرصة لهم لإثبات جدارتهم”.

وصرح عن فقدان الزمالك للثلاثي الموقوف أمام الفريق الليبي: ” الفرق الكبرى لا تتوقف على أي لاعب، وطموح المجموعة دائمًا هو العامل الذي يحسم المباريات، والزمالك لن يتأثر بغياب أحمد فتوح أو باقي العناصر الآخرى ويمتلك لاعبين مميزين آخرين”.

وختم حديثه: “محمد كريستو لاعب كبير وسريع وممتاز جدًا، لم يحصل على فرصته كاملة مع الأهلي حتى الآن، يجب أن يشارك في 4 مباريات بصفة مستمرة لإثبات قدراته، وهو من أفضل اللاعبين الشباب في تونس في المواسم الأخيرة”.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب قرر توفير 50 حافلة مجانية، لنقل الجماهير من القاهرة إلى استاد برج العرب، وذلك يوم الأحد المقبل، لمؤازرة ودعم فريق الكرة الأول، في المواجهة الهامة أمام أبو سليم الليبي بافتتاح مشوار الأبيض بدور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

 

ويواجه فريق الزمالك نظيره أبو سليم الليبي يوم 26 نوفمبر الجاري على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *