مدرب الرجاء: نؤمن بحظوظنا أمام الأهلي في مباراة العودة.. وسنقاتل من أجل التأهل

koragoal
koragoal أبريل 22, 2023
Updated 2023/04/22 at 9:59 مساءً

رفض منذر الكبير مدرب الرجاء البيضاوي المغربي، رفع الراية البيضاء عقب خسارة فريقه بثنائية دون رد مساء السبت في استاد القاهرة أمام الأهلي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.




وقال مدرب الرجاء في مؤتمر صحفي بعد المباراة: “كنا نطمح في تحقيق نتيجة أفضل اليوم أمام الأهلي، لاعبونا لم يقصروا وكنا أقرب للتسجيل في الشوط الأول لكن الأهلي خرج متقدما”.



وأكمل حديثه: “نجحنا في خلق العديد من الفرص، لكن غابت عنا الفاعلية وترجمة السيطرة وللأسف لم نسجل، خبرة لاعبي الأهلي تسببت في التسجيل عندما سنحت لهم الفرصة، دفعنا ثمنًا باهظًا للأخطاء التي وقعنا فيها مثل غياب التركيز في الشوط الثاني”.

وواصل تصريحاته: “ضغط الأهلي القوي في الشوط الثاني أدى لاستقبالنا ثاني الأهداف، سنحضر بشكل جيد للقاء العودة، مقابلة أخرى في جو آخر بمردود ورغبة أخرى، ما زلنا نؤمن بحظوظنا في التأهل وقادرون على فعل ذلك، وسنقاتل من أجل التأهل”.

وردًا على تأثر مستقبله بالخسارة بثنائية دون رد أمام الأهلي، قال ساخرًا: “أنا اسأل هل لو كانت نتيجة اليوم سلبية للأهلي هل مستقبل مدرب الأهلي يتأثر؟!”.

وعن صعوبة الفوز على الأهلي بثلاثية في مباراة الإياب قال منذر الكبير بشكل ساخر: “(خلاص نربع أيدينا ومنلعبش مباراة العودة)”.

 اقرأ أيضا..موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الرجاء المغربي

 ويلعب الأهلي من جديد أمام الرجاء يوم السبت الموافق 29 أبريل الجاري.

ويلتقي الفائز من الأهلي والرجاء مع المتأهل من الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري في دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *