مدرب المريخ: مباراتنا أمام الزمالك لا تقبل القسمة على إثنين.. وسنسعى للفوز عليهم

koragoal
koragoal فبراير 14, 2023
Updated 2023/02/14 at 10:16 مساءً

تحدث هيرون ريكاردو المدير الفني للمريخ السوداني، عن مباراة فريقه المقبلة أمام الزمالك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.




ويلتقي الزمالك مع المريخ السوداني عصر الجمعة المقبلة في لقاءات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بالمسابقة القارية.

وقال ريكاردو في تصريحات تلفزيونية عبر قناة صدى البلد: “خسرنا أول مباراة مثل الزمالك، وبالتالي مواجهتنا معًا لا تقبل القسمة على إثنين، لن تكون مواجهة سهلة لأنها أمام فريق كبير ولديه تاريخ كبير أيضًا”.

وأكمل: “شاهدت مباراة الزمالك وسموحة، والأبيض دائمًا لديه روح المنافسة، وكل مواجهة لها خصوصيتها، وسنسعى لتحقيق الفوز عليهم، الزمالك فريق كبير ومليء باللاعبين الكبار، ومساعدي درس الفريق جيدًا لكي نحقق الفوز عليهم، وهذه أول مواجهة بيني وبين فيريرا، وهو مدرب قدير”.

وبسؤاله عن الخسارة أمام الترجي وشكوى المريخ، أوضح: “الحكم الرابع لم يركز في تغييرات الترجي على 4 فترات، لا أعرف أين ستذهب الأمور، ورغم ذلك أؤكد أن الترجي فريق قوي جدًا”.

طالع | رغم الهزيمة.. لاعب الزمالك ضمن تشكيل الأفضل في الجولة الأولى من دوري أبطال إفريقيا

وتابع: “المريخ لم يتجمع منذ 20 يومًا بسبب الانضمام للمنتخب، كنت أتمنى أن نجتمع في وقت مُبكر عن ذلك، لكن لا يوجد وقت للأعذار”.

وبشأن خوض مباريات الفريق في ليبيا؟، أجاب: “بالتأكيد هذا ليس أفضل خيار لنا أن نلعب في ليبيا، بل أن نلعب في السودان، ولكن الإدارة حاليًا تسعى لتطوير الاستاد ليكون جاهزًا في حالة تأهلنا”.

وحول سؤاله عن تعاقد منتخب مصر الأولمبي مع مواطنه ميكالي؟، أجاب: “أهنئ مصر بتواجد مدرب بهذه الكفاءة، هو صديق جيد لي ومدرب كبير وسيقدم الكثير للمنتخب المصري”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *