مدرب ساجرادا: أعرف الزمالك جيدًا.. ويوجه رسالة شكر لـ ثنائي الأهلي

koragoal
koragoal ديسمبر 5, 2023
Updated 2023/12/05 at 10:58 مساءً

علق روكي سابيري المدير الفني لـ فريق ساجرادا الأنجولي على مباراته المرتقبة أمام الزمالك التي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.




ويستضيف الزمالك نظيره ساجرادا على أرضية استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.







وقال روكي سابيري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الحياة: “لعبت 20 سنة في ساجرادا، وبعد اعتزالي كنت مدرب مساعد في النادي ثم بعد ذلك تحولت إلى مدير فني منذ 3 سنوات، أنا جزء من المشروع وجاءت المرحلة التي لابد أن نتعلم فيها أكثر”.

وتابع: “إدارة النادي رأت ضرورة أن يتم تحسين بعض الأمور، فسافرت خارج أنجولا لأحصل على الخبرات وعدت وتأهلت مع الفريق لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية”.

وأكمل: “أعرف الزمالك جيدًا، لكن هذا لا يعطيني ميزة قبل اللقاء، بالتأكيد المدرب الجديد له فلسفته الجديدة، وبالتأكيد الفريق مُختلف عما كنا نعرفه من قبل”.

طالع أيضًا | حمادة عبد اللطيف يشيد بـ خماسي الزمالك.. ويُصرح: عبد الشافي “شمعة منورة”

واستطرد: “المجموعة التي نلعب فيها متوازنة، ولكن في الفترة القادمة سيختفي التوازن، الزمالك سيلعب مرتين في مصر مع سوار الغيني، وسيلعب مع الفريق الآخر أبو سليم الليبي في الجزائر، ونحن لن نواجه سوار الغيني في أنجولا، ممكن مواجهتهم في تونس أو مصر، المعلومات غير واضحة الآن”.

وأوضح: “كان هناك تنافسية كبيرة بين الزمالك وأبو سليم، وأرى أن مباراة الزمالك وساجرادا ستكون كبيرة وسنقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية”.

وبسؤاله هل ستلعب بطريقة دفاعية أمام الزمالك أم ستلعب بطريقة هجومية؟، أردف: “لا يجب أن نلعب بشكل دفاعي، لأننا بهذه الطريقة نسلم لهم المباراة، سنعتمد على اللحظات التي سنواجه فيها صعوبات خلال اللقاء، سنلعب بتوازن في الملعب، وسنلعب على المرتدات، سنستخدم المرتدات والهجوم السريع”.

وأشار: “نعرف أن الزمالك فريق كبير، وعنده جماهير قوية ويلعب على أرضه، لا يجب أن تكون المباراة من اتجاه واحد، ويجب أن نُظهر قدراتنا في اللقاء”

وأضاف مدرب ساجرادا: “كل الفرق مُجهزة بطريقة احترافية ولن يُعاني أي فريق من ضغط المباريات، عندي مباراة ودية غدًا في التدريب ويجب على اللاعبين أن يكونوا مستعدين”.

وأتم: “أشكر جيلبرتو وفلافيو على مسيرتهما مع الأهلي، لقد أبقيا اسم أنجولا مرفوعا هنا، قد أميل للأهلي بسببهما، ولكن أنا أحب الزمالك، زيزو جعلني أحب الزمالك، أحب أن أراه يلعب فهو لاعب ذو جودة عالية”.

ويتصدر الزمالك مجموعته في كأس الكونفدرالية برصيد 6 نقاط بعد الفوز على أبو سليم الليبي في الجولة الأولى بهدف نظيف ثم برباعية أمام سوار الغيني.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *