مدرب ساجرادا: ثنائي الزمالك منعنا من لعب مباراة مفتوحة.. وسنغير الطريقة على أرضنا

koragoal
koragoal ديسمبر 9, 2023
Updated 2023/12/09 at 6:47 مساءً

يرى روكي سابيري المدير الفني لنادي ساجرادا الأنجولي، أن الهدف الذي سجله الزمالك أمامهم، من الصعب شرحه، موضحًا حظوظ الفرق الأقرب للتأهل من دور المجموعات. 




الزمالك واجه ساجرادا، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الكونفدرالية على ملعب السلام، وفاز بهدف دون رد.







وقال سابيري خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “الزمالك سجل هدفاً صعب أن أشرحه، وسنقوم بتغيير طريقة اللعب في لقاء العودة أمام الأبيض”.

وأضاف: “قدمنا مباراة جيدة ولكن لم نصل لمرمى المنافس بالخطورة التي كنا نتمناها، كنت أتمنى أن تكون النتيجة أفضل من ذلك في لقاء اليوم، وسنستعد بجدية للقاء العودة”.

طالع | موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على ساجرادا الأنجولي في الكونفدرالية

وواصل: “غير راض عن النتيجة، كنا نعلم أننا سنعاني أمام الزمالك، منافس كبير ويضم لاعبين أصحاب خبرات أمثال محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد مصطفى زيزو”.

وأكمل: “من الصعب لعب مباراة مفتوحة أمام الزمالك، زيزو وشيكابالا صنعا الفارق مع الأبيض، وسيكون لدينا استراتيجية مختلفة في لقاء العودة أمام الزمالك، وفي مباراة اليوم هجمات ساجرادا لم تكن سريعة”.

وعن حظوظ فريقه للتأهل، أتم حديثه: “نسعى لخوض مباراتين على ملعبنا في الفترة المقبلة بكفاءة أكبر، أرى حظوظ الزمالك وأبو سليم الليبي أكبر في التأهل، في حين علينا أن نلعب بكفاءة أفضل للتأهل”.

ويتصدر الزمالك ترتيب المجموعة الثانية في الكونفدرالية برصيد 9 نقاط، ويأتي في المركز الثاني أبو سليم الليبي برصيد 3 نقاط وفي المركز الثالث ساجرادا الأنجولي بـ3 نقاط، ويتذيل الترتيب سوار الغيني بدون نقاط.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *