مدرب شيفيلد يشكك في قرارت التحكيم أمام ليفربول: محبط وأشعر بخيبة أمل

koragoal
koragoal ديسمبر 6, 2023
Updated 2023/12/06 at 11:09 مساءً

أعرب مدرب شيفيلد يونايتد كريس وايلدر عن إحباطه من الهزيمة أمام ليفربول، وأشار لوجود ركلة جزاء محتملة لصالح فريقه لم تحتسب.




وتعرض شيفيلد للهزيمة بهدفين دون مقابل أمام ليفربول، خلال مباريات الجولة الخامسة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز. 







وقال مدرب شيفيلد يونايتد كريس وايلدر، في تصريحات لشبكة “بي بي سي” عن ليفربول: “اللعب مع فريق يعد واحدًا من أفضل الفرق في أوروبا، وبالتأكيد أحد أفضل الفرق في إنجلترا في الدوري الإنجليزي الممتاز لعدد من السنوات”.

وأضاف: “مديرًا فنيًا رائعًا (كلوب) وبعض اللاعبين الرائعين، لقد كنت سعيدًا بالنهج وموقف اللاعبين”.

وتابع: “نشعر بخيبة أمل لأننا لم نحقق أي شيء من المباراة، كنا نعلم أننا سنكون في موقف دفاعي لكننا نريد الفوز، أولا وقبل كل شيء طلبت تقديم أداء وحصلت عليه بالتأكيد، لكني أشعر بخيبة أمل لأننا لم نحصل على نتيجة”.

اقرأ أيضًا | سوبوسلاي: أشكر نونيز.. ومواجهة شيفيلد كانت صعبة للغاية

وأشار: “كنا نعلم أنهم سيستحوذون على الكرة كثيرًا لكن شكلنا كان جيدًا وشعرت بالراحة، أعتقد أننا لم نكن محظوظين بالهدف، تعثر جاك روبنسون وتقدموا 1-0 لكننا كنا في المباراة وأردنا التعمق في الأمر وهو ما فعلناه”.

وواصل: “في الشوط الأول كان لدينا اثنين أو ثلاثة من الهجمات المرتدة التي ربما كان ينبغي علينا أن نفعلها بشكل أفضل”.

وسُئل وايلدر عن ركلة جزاء محتملة لشيفيلد في الفترة التي سبقت هدف ليفربول الثاني، بعدما دفع كوناتي جيمس ماكاتي ووجود خطأ من داروين نونيز على جايدن بوجل

وأجاب: “لا أستطيع أن أرى كيف يمكن للاعب أن يدفع ماكاتي داخل منطقة الجزاء ويتحرك، وهناك خطأ لصالح بوجل، فقد لف ساقيه حوله، يمكنك القول إنه حصل على الكرة، كان مسموحًا بالحصول على الكرة هذا غير مسموح به الآن”.

وأتم: “أدى ذلك إلى الهدف وحتى قبل ذلك كان فتى محظوظًا لأنه قفز تجاه جاك روبنسون دون النظر إليه هذا خطأ واضح، لذا، نعم، أشعر بالإحباط لأكن صادقًا تمامًا”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *