مدرب يد الأهلي: كسرنا الحاجز بيننا وبين أوروبا.. وحضور الخطيب له مفعول السحر

koragoal
koragoal أكتوبر 20, 2022
Updated 2022/10/20 at 10:30 مساءً

أكد محمد إبراهيم المدرب المساعد لفريق كرة اليد بالأهلي، أن الأحمر سيقدم أفضل ما لديه أمام جويبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية “سوبر جلوب”.

وكان الأهلي قد نجح في في التأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على بنفيكا البرتغالي، بنتيجة 29-28.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “ETC”: “نجحنا في تحقيق الفوز على بطل الدوري الأوروبي، فريق مصنف عالميًا وقوي جدًا ويمتلك لاعبين ومدرب على أحلى مستوى”.

وتابع: “البطولة الماضية خسرناها بتفاصيل صغيرة جدًا، لكن كان لدينا ثقة في أنفسنا وثقة في إمكانياتنا وصححنا الأخطاء، وحالفنا التوفيق اليوم وجماهير الأهلي كانت لها مفعول السحر وحققنا الفوز على بنفيكا”.

وأضاف: “نحن أول نادي عربي وإفريقي في كأس العالم للأندية يفوز على فريق أوروبي، وأول مرة يصل فريق إفريقي إلى نصف النهائي على حساب فريق أوروبي”.

وأردف: “دعم محمود الخطيب وحضوره للمباراة كان له مفعول السحر على الفريق أمام بنفيكا، ونقطة تحول للفريق في البطولة”.

وواصل: “أشكر إدارة النادي وجماهيره للثقة في شخصي أنا وأحمد سالم، أمر يحسب للإدارة ثقتهم فينا، والخطيب دعمنا هو وحسن مصطفى”.

وأكد: “سنقدم كل ما لدينا لعبور للدور النهائي بالفوز على ماجديبورج الألماني وهو فريق بطل أوروبا والمباراة لن تكون سهلة لكن نعد الجماهير أننا سنقدم كل ما لدينا لإسعادهم”.

طالع أيضًا.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد

واختتم: “الحاجز بينا وبين أوروبا انكسر، بنفيكا (كان عامل حسابنا بشكل كبير جدًا)، والآن نحن ضمن أكبر 4 فرق على مستوى العالم وفي المربع الذهبي للبطولة وسنواصل السعي وراء أحلامنا في مباراة نصف النهائي”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *