مدير بيراميدز يتوعد حسين الشحات: سنصعد الشكوى لجميع الجهات.. وأثق في مبادئ الأهلي

koragoal
koragoal يوليو 24, 2023
Updated 2023/07/24 at 12:13 مساءً

عبر ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز، عن استيائه الشديد مما حدث من جانب لاعب الأهلي حسين الشحات في حق المغربي محمد الشيبي عقب مواجهة الفريقين، أمس الأحد، في بطولة الدوري المصري الممتاز.




وشهدت مباراة الأهلي وبيراميدز التي خسرها المارد الأحمر بثلاثية دون رد، اندلاع أزمة بعد إطلاق الحكم صافرة النهاية، حيث وجه حسين الشحات السباب إلى الشيبي وصفعه على وجهه أمام الجميع.



ومن جانبه، أكد ممدوح عيد في تصريحات عبر المركز الإعلامي لنادي بيراميدز، أنه شاهد بصدمة بالغة الفيديوهات المنتشرة بشأن تلك الواقعة، وكم الحزن مما تعرض له لاعب الفريق من جانب حسين الشحات الذي تعدى عليه بالضرب والسب والتهديد، مُشيرًا إلى أنه من حسن أخلاق الشيبي أنه لم يرد بالإساءة وإلا تحول الأمر إلى شيء أسوأ.

طالع أيضًا | رسميًا.. رابطة الأندية تُعلن إيقاف حسين الشحات وتغريمه بعد واقعة الشيبي

وأضاف: “حق محمد الشيبي، لن يضيع وسيتم تصعيد الشكوى لجميع الجهات المسؤولة في الكرة المصرية، ولن نسمح مطلقاً بإهانة أي فرد من منظومة وعائلة نادي بيراميدز، ونقف مكتوفي الأيدي تجاه ذلك”.

وشدد على أن المحترف المغربي هو أحد أكثر اللاعبين التزاماً وخلقًا والذين تعامل معهم طوال مسيرته، وبمجرد أن انتهى من الموسم سافر مباشرة لأداء مناسك العمرة قبل بدء إجازته، ولا يخرج منه أي شيءٍ سيء كما يدعي البعض لإظهار أن ما حدث كان رد فعل.

واختتم المدير التنفيذي لبيراميدز حديثه، بأنه يثق في أن النادي الأهلي بمبادئه المتوارثة عبر الأجيال لا يقبل بما حدث لمحمد الشيبي وكله ثقة في انتصار مسئوليه للمبادئ والأخلاق ضد اللاعب الذي تخلى عن كل ذلك ووجه إهانات غير مقبولة للاعب المغربي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *