مران الأهلي | محاضرات للاعبين وقرار هام من كولر استعدادًا لـ الاتحاد السعودي

koragoal
koragoal ديسمبر 13, 2023
Updated 2023/12/13 at 5:41 مساءً

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، مرانه الجماعي الثاني في جدة مساء اليوم الأربعاء، والذي أقيم على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبد الله الرياضية، استعدادًا لمباراة اتحاد جدة السعودي، في إطار بطولة كأس العالم للأندية 2023.




ومن المقرر أن يلعب الأهلي ضد اتحاد جدة السعودي مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة مونديال الأندية، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الجوهرة بمدينة جدة.







مران الاهلي

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وشرح لهم بعض الأمور الخططية والفنية، التي ينوي تطبيقها خلال التدريبات.

وقام اللاعبون بإجراء بعض التدريبات البدنية مع انطلاق المران، تحت قيادة أندريس إندويا مخطط أحمال الفريق.

وركز كولر خلال المران على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، بالإضافة لإعطاء بعض التعليمات للاعبين، كما ركز على إنهاء الهجمات بشكل جيد، من أجل استغلال الفرص التي تتاح للفريق في تسجيل أهداف.

طالع | الأهلي ضد اتحاد جدة.. الموعد والقناة الناقلة والمعلقين والحكم

وتستضيف المملكة العربية السعودية بطولة كأس العالم للأندية، والتي انطلقت مساء أمس الثلاثاء، وتستمر حتى يوم 22 من شهر ديسمبر الجاري.

كما شهد مران الأهلي تواجد محمود الخطيب رئيس النادي بعد وصوله للسعودية، دعمًا لفريق الكرة قبل مباراته الصعبة أمام اتحاد جدة.

مران الأهلي في السعودية استعدادا لمباراة اتحاد جدة

وكان الجهاز الفني لـ الأهلي قرر إغلاق مران الفريق أمام وسائل الإعلام، من أجل توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين، استعدادًا للمباراة المقبلة أمام اتحاد جدة السعودي.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي للاستعداد بشكل قوي للمواجهة المقبلة، من أجل تحقيق إنجاز جديد للنادي في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *