مران الزمالك | أوسوريو يجري تقسيمة قوية للاعبين.. وتدريبات إضافية لخماسي الفريق

koragoal
koragoal يوليو 26, 2023
Updated 2023/07/26 at 1:17 مساءً

أدى فريق الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم على ملعب عكاظ، ضمن استعداداته لخوض منافسات البطولة العربية، والتي يفتتحها بمواجهة الاتحاد المنستيري.




ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.



وبدأ تدريب الزمالك بالفقرة البدنية في جزء من الملعب تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، من أجل الاستعداد للمباراة المقبلة.

بينما خاض محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم ثلاثي حراسة مرمى الفريق تدريبات بدنية تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب الحراس على ملعب عكاظ قبل مران اليوم.

ويٌعقد في الثالثة عصر غد الخميس الاجتماع الفني لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي، ويمثل القلعة البيضاء كل من أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسئول المهمات.

ومن المقرر أن يرتدي الزمالك زيه التقليدي في المباراة باعتباره صاحب الملعب في لقاء الاتحاد المنستيري.

وأشرف خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك مع معاونيه مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي وفريدي هيريرا المدربين المساعدين على إعداد ملعب المران.

ونظم المدير الفني ومعاونوه عدد من أدوات التدريب التي سيتم استخدامها في تنفيذ بعض الجمل التكتيكية في مران اليوم.

طالع | قبل مواجهة الزمالك.. الشباب السعودي يقترب من ضم محترف الهلال

وقام المدير الفني للزمالك بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لمنح اللاعبين بعض التعليمات وتصحيح الأخطاء، وظهر جميع اللاعبين بحالة فنية جيدة استعدادًا لمباريات البطولة العربية.

وفي سياق متصل، اكتفى محمد صلاح زكي مهاجم فريق الزمالك الصاعد بالمشاركة في التدريبات البدنية فقط خلال المران.

وكان اللاعب وصل إلى السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، وفضل الجهاز الفني عدم مشاركته في الجزء الفني والتكتيكي خوفًا من تعرضه للإجهاد.

وعقد أوسوريو جلسة خاصة مع حمدي علاء لاعب الوسط العائد من الإعارة على هامش المران فى حضور أحمد سيد “زيزو” لاعب الوسط ومنحه بعض النصائح والتعليمات الفنية لتطبيقها في الفترة المقبلة.

وخصص الجهاز الفني تدريبات إضافية للخماسي يوسف إبراهيم “أوباما” وسيف الدين الجزيري وإبراهيما نداي ومحمد حسام “بيسو” وعلي ياسر للتسديد على المرمى في نهاية مران اليوم.

واختتم الفريق مرانه على ملعب عكاظ بتقسيمة فنية قوية تحت إشراف أوسوريو استعدادا للقاء الاتحاد المنستيري.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *