مران الزمالك | أوسوريو يعالج الأخطاء الدفاعية.. وتدريبات تأهيلية لـ مصطفى شلبي وزيزو

koragoal
koragoal أبريل 24, 2023
Updated 2023/04/24 at 4:20 مساءً

عقد خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الإثنين.




ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا مساء يوم الأربعاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.



وشهدت الجلسة حديث مطول بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة، بجانب شرح العديد من الأفكار والجمل الفنية المراد تنفيذها خلال المران.

كما خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في نهاية المران، وشهدت شرحا وتنفيذا لبعض الجمل الفنية، وحرص الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء الخاصة بالجانب الدفاعي والتركيز على كيفية التعامل مع الهجمات المرتدة من المنافس.

طالع | مدرب سلة الزمالك يصل ليبيا لقيادة نادي المروج

وواصل مصطفى شلبي وأحمد مصطفى زيزو ثنائي الفريق البرنامج التأهيلي المخصص لهما، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض.

وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة الجيمانيزيوم، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، طبقا للبرنامج التأهيلي المخصص لهما في ظل تعرضهما للإصابة.

ويعاني زيزو من إصابة بالتواء في كاحل القدم، في حين يعاني مصطفى شلبي من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

وأدى لاعبو الفريق فقرة تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم ببداية المران، قبل خوض فقرة تدريبات بدنية قوية بالكرة وبدون الكرة.

وحرص المدير الفني للزمالك على شرح مجموعة من التدريبات البدنية وكيفية تنفيذها لتحقيق أفضل استفادة للاعبين من الناحية البدنية.

وعقد جلسات منفردة مع سامسون إكنيولا ومحمود شبانة وسيف الدين الجزيري وحسام عبد المجيد، رباعي القلعة البيضاء خلال مران اليوم.

وشهدت الجلسات شرح بعض المهام المطلوب تنفيذها خلال التدريبات بجانب كيفية التعامل مع الكرات العرضية والكرات الثابتة استعدادا للمباريات المقبلة.

بينما بدأ عمرو السيسي لاعب الفريق المرحلة الأخيرة في برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي، وذلك على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد.

وخاض اللاعب مجموعة من التدريبات الفردية تحت إشراف عمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالفريق، وذلك في ظل تعرضه للإصابة بالركبة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *