مران الزمالك | انتظام ياسر حمد.. وظهور مصطفى فتحي

koragoal
koragoal فبراير 11, 2024
Updated 2024/02/11 at 11:10 صباحًا

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الأحد، على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.




ويستعد الزمالك لمواجهة قوية ومرتقبة أمام نظيره الإسماعيلي، يوم الإثنين الموافق 19 فبراير الجاري، في الجولة الثالثة من عمر الدوري المصري.







وعقد البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، جلسة مطولة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات، وشرح لهم العديد من المواقف الفنية المراد تنفيذها خلال المران، وتحدث عن بعض الأدوار الخاصة والجمل الفنية التي سيتم العمل عليها في التدريبات.

انتظام ياسر حمد

انتظم الفلسطيني ياسر حمد مدافع الزمالك، في التدريبات الجماعية، بعد حصوله على إذن أمس من عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، للسفر خارج مصر لإنهاء بعض الارتباطات الخاصة.

وخضع ياسر حمد لتدريبات إضافية، ونفذ مجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية الفردية، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني للفريق، لتجهيزه بالشكل الأمثل للمباريات خلال الفترة المقبلة.

طالع أيضًا | لاعب بنفيكا السابق: تعلمنا احترام الأندية المصرية بسبب الأهلي.. وجوميز الأفضل لقيادة الزمالك

أحمد حمدي يواصل التأهيل

واصل أحمد حمدي، لاعب الفريق برنامجه التأهيلي، على هامش المران، وخضع لبعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل بالفريق، بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الضامة خلال المباراة الودية أمام فريق الشباب بالنادي.

حضور مصطفى فتحي لمران الزمالك

حرص مصطفى فتحي، لاعب فريق بيراميدز، على تحية لاعبي الزمالك على هامش التدريبات، وتواجد اللاعب لتحية زملائه السابقين، بعدما تصادف موعد التدريبات الجماعية لفريقي الأبيض وبيراميدز بالملاعب الفرعية باستاد الدفاع الجوي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *