مران الزمالك | تدريبات بدنية قوية وتعليمات خاصة لثنائي الفريق استعدادًا للاتحاد المنستيري

koragoal
koragoal يوليو 24, 2023
Updated 2023/07/24 at 9:10 صباحًا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أولى تدريباته، اليوم الإثنين، على ملعب عكاظ القريب من فندق إقامة الأبيض في السعودية استعدادا للبطولة العربية.




وتجمع اللاعبون في الثامنة صباحًا في بهو الفندق، بعدها توجه الفريق في تمام الثامنة والربع إلى ملعب التدريب بصحبة إحدى سيارات الشرطة.



ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية، بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو، ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته، ثم النصرالسعودي يوم 3 أغسطس.

أوسوريو يعقد جلسة مع معاونيه

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، جلسه مع معاونيه مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي وفريدى هيريرا المدربين المساعدين، على هامش مران اليوم.

وشرح المدير الفني الأدوار المطلوبة من معاونية خلال مران اليوم استعدادًا للقاء الاتحاد المنستيري المقرر له يوم 28 يوليو الجاري في البطولة العربية.

طالع أيضًا | رئيس مولودية الجزائر ينتقد الزمالك بسبب عبد اللاوي.. ويستشهد بـ الأهلي

مران بدني قوي

خاض لاعبو الزمالك تدريبات بدنية قوية، تحت قيادة علاء رجب مدرب الأحمال في جانب من الملعب باستخدام بعض أدوات التدريب التى استقدمها الفريق من الفندق وشارك خلالها جميع اللاعبين بلا استثناء.

تدريبات قوية للحراس

قاد محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الزمالك تدريبات الثلاثي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم خلال مران اليوم.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى تدريبات لعب الكرة بالقدم، بجانب التركيز على بعض الجوانب الفنية استعدادًا للمباريات المقبلة في البطولة العربية.

وحدة تدريبية من لمسة واحدة

خصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على تمرير الكرة من لمسة واحدة خلال مران اليوم، وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعات في وسط الملعب لخوض هذه الفقرة.

تقسيمة قوية بين اللاعبين بمشاركة صبحي وعواد

قاد كارلوس أوسوريو الفقرة الفنية خلال مران اليوم، وتضمنت تقسيمة فنية بمشاركة محمد عواد ومحمد صبحي حارسي المرمى، وحرص المدير الفني على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء.

أوسوريو يعقد جلسة مع عبد الغني والمثلوثي

عقد أوسوريو جلسة مع التونسي حمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ثنائي الفريق خلال المران، وحرص المدير الفني على منح الثنائي بعض التعليمات الفنية على هامش التقسيمة الفنية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *