مران الزمالك | تدريبات بدنية للاعبين.. وفتوح وعمرو السيسي يواصلان التأهيل

koragoal
koragoal مايو 4, 2023
Updated 2023/05/04 at 12:37 مساءً

عقد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس والمقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.




ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره بروكسي، يوم الثلاثاء المقبل على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.



وشهدت الجلسة شرح المدير الفني للاعبين مجموعة من المهام والخطط والجمل الفنية لتنفيذها خلال المران.

كما ركز الجهاز الفني للزمالك، على رفع المعدل البدني للاعبين خلال التدريبات البدنية القوية مقسمة إلى ثلاث مراحل، حيث يسعى المدير الفني إلى تحسين الشكل البدني للفريق خلال الفترة المقبلة.

طالع | حسين لبيب: أؤيد قرار اعتذار الزمالك عن عدم خوض السوبر.. واتحاد الكرة غير محايد

وخضع الثنائي أحمد فتوح وعمرو السيسي لاعبا الفريق لمجموعة من التدريبات الفردية على هامش التدريبات الجماعية، ضمن البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من الجهاز الفني للفريق.

بينما منح أوسوريو مجموعة من التعليمات الفنية على هامش التدريبات الجماعية، وعقد العديد من الجلسات الفردية مع لاعبي الزمالك خلال المران، من أجل تعديل بعض الأوضاع الخططية بجانب شرح أكثر من جملة فنية جديدة.

وعقد أوسوريو جلسة مطولة مع جهازه المعاون عقب انتهاء التدريبات لشرح أبرز النقاط الفنية التي سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة، بجانب تحديد السلبيات والإيجابيات التي ظهرت خلال مران اليوم.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *