مران الزمالك | حصص خاصة للثلاثي العائد من الإيقاف.. وتدريبات تكتيكية قبل مباراة المصري

koragoal
koragoal ديسمبر 12, 2023
Updated 2023/12/12 at 4:14 مساءً

استكمل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تدريباته، على ملعب أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لخوض مواجهة مرتقبة أمام المصري البورسعيدي في خضم منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز “النيل”.




ويصطدم قطار الزمالك المنطلق بقوة منذ تولي معتمد جمال المهمة الفنية، بفريق المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.







وعقد معتمد جمال المدير الفني للزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء.

وتكلم المدير الفني مع اللاعبين عن أهمية المباراة المقبلة في مشوار الفريق بالدوري، وأكد ضرورة تحقيق الفوز من أجل مواصلة تحقيق النتائج المميزة والاستمرار في المنافسة على اللقب.

خاص | الجهاز الفني للزمالك يتخذ قرارًا جديدًا بشأن الونش

ووجه معتمد طلبًا للاعبين بضرورة التركيز الشديد وتنفيذ التعليمات المطلوبة بكل دقة، مشددًا على ثقته في قدرات جميع العناصر الموجودة.

وفي نهاية الجلسة شرح معتمد جمال العديد من المواقف الفنية الخاصة التي سيتم تنفيذها في مران اليوم، استعداداً للمواجهة المقبلة.

تدريبات خاصة للثلاثي العائد من الإيقاف

وأدى الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري لاعبو الفريق العائدون من فترة إيقاف تدريبات خاصة على هامش المران.

وخاض الثلاثي الحصة التأهيلية والبدنية مع اللاعبين في بداية المران، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات خاصة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال، وفقاً للبرنامج الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال.

تدريبات قوية للحراس

وخاض محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين، ثلاثي حراسة مرمى الفريق تدريبات قوية خلال مران اليوم.

إذ أدى الثلاثي مجموعة من التدريبات الفنية الخاصة تحت قيادة محمد عبد المنصف مدرب الحراس، تضمنت التسديد من جميع الزوايا القريبة من المرمى، بالإضافة إلى التعامل المناسب مع العرضيات، وجوانب فنية أخرى.

وحرص محمد عبد المنصف على منح الحراس تعليمات فنية بشكل متواصل أثناء التدريبات، وقام بتحفيزهم لبذل أقصى جهد والظهور بأفضل صورة.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خلال المران الذي أقيم عصر اليوم الثلاثاء على ملعب النادي استعداداً لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات تكتيكية وتقسيمة

وصب الجهاز الفني تركيزه على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعداداً للمباراة المقبلة.

وأدى لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها خلال مران اليوم.

وحرص معتمد جمال على إلقاء محاضرة فنية سريعة على اللاعبين داخل أرضية الملعب تم خلالها منح بعض التعليمات الفنية بجانب تكليف البعض بأدوار خططية خاصة.

ويقبع الزمالك في المركز العاشر بسلم ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة، حصدهم من 3 انتصارات، فيما تلقى هزيمتين وتعادل في مواجهتين.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *