مران الزمالك | عبد الله جمعة يكتفي بجزء من التدريب.. وعبد الغني يتعافى من الإصابة

koragoal
koragoal أبريل 7, 2023
Updated 2023/04/07 at 2:37 مساءً

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته، اليوم الجمعة، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء بميت عقبة.




ويستعد الزمالك لمواجهة البنك الأهلي، يوم الأحد المُقبل، الموافق 9 أبريل، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واكتفى عبد الله جمعة الظهير الأيسر لفريق الزمالك، بخوض الجزء الأول من المران الخاص بالناحية البدنية، ولم يُشارك في التدريبات الجماعية في ظل معاناته من الإصابة عضلية التي تعرض لها في مباراة المصري الماضية.

طالع أيضًا | تقارير: الزمالك يرصد مليون دولار لضم مهاجم الهلال السوداني

وقرر الجهاز الطبي للزمالك وضع برنامج تأهيلي خاص للاعب لتنفيذه خلال الفترة الحالية؛ من أجل التعافي من الإصابة بشكل تدريجي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وفي سياق مُتصل، أدى محمود شبانة مدافع الزمالك تدريبات تأهيلية خاصة على هامش التدريبات الجماعية، في ظل معاناته من الاجهاد العضلي بعد مباراة المصري الأخيرة، وفضل الجهاز الفني أدائه لتدريبات بالركض حول الملعب، وتخفيف الحمل البدني في تدريباته.

وشهدت تدريبات الزمالك اليوم مشاركة محمد عبد الغني مدافع الفريق في المران الفني والبدني بشكل طبيعي؛ وذلك بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في الظهر، كانت قد أبعدته عن المباراة الأخيرة.

وشهد المران اليوم مشاركة عبد الغني في التقسيمة الفنية وكافة أجزاء المران الذي يخوضه الفريق استعدادا لمواجهة البنك الأهلي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *