مران الزمالك | فيريرا يحفز اللاعبين.. وتدريبات تأهيلية استعدادًا لـ الهلال

koragoal
koragoal سبتمبر 5, 2022
Updated 2022/09/05 at 5:19 مساءً

يواصل فريق الزمالك تدريباته اليوم الإثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة الهلال السعودي المقبلة.

ويلاقي الزمالك نظيره الهلال السعودي، يوم الجمعة المقبل الموافق 9 من شهر سبتمبر، في كأس سوبر لوسيل بقطر.

وأطمان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، من أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، على هامش مران اليوم، على سير البرنامج التأهيلي الموضوع للاعبين استعدادا للمواجهة المقبلة.

وعقد فيريرا، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ووجه المدير الفني رسائل مهمة للاعبين خلال الجلسة لتحفيزهم على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل أمام الهلال السعودي.

وأكد فيريرا للاعبين ثقته التامة في قدراتهم جميعًا لتحقيق الهدف المتفق عليه منذ بداية الموسم وهو مواصلة الانتصارات لحصد البطولات.

طالع.. خاص | محمود شبانة يجتمع مع إدارة الزمالك لحسم مصيره

وطالب المدير الفني، لاعبيه خلال الجلسة بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية للفترة المقبلة، في ظل ارتباط الزمالك بمباريات مهمة.

وخصص الجهاز الفني، فقرة تأهيلية قوية حيث تم تقسيم اللاعبين إلى أكثر من مجموعة، حيث قاموا بأداء تدريبات خاصة لزيادة القدرة البدنية باستخدام بعض الحواجز.

وخاض اللاعبون بعض التدريبات التأهيلية بالكرة لتجهيزهم للمباريات المقبلة، وقاد هذه الفقرة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق، وأشرف عليها أعضاء الجهاز الفني، تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني.

وركز الجهاز الفني للفريق خلال هذه الفقرة على التمرير السريع ونقل الكرة بين خطوط الملعب بالشكل السريع، بجانب التدريب على بعض الأمور الفنية الخاصة بخطة اللعب.

وحرص أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع بثلاثي الحراس محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم، ومنحهم بعض التعليمات الفنية، وطالبهم بالتركيز والاستعداد بقوة للفترة المقبلة والالتزام بالتعليمات المطلوبة منهم.

وخاض الثلاثي تدريبات قوية تحت قيادة أيمن طاهر، تم خلالها التركيز على أمور عديدة منها التعامل مع الكرات العرضية، ونقل الكرة بالقدم بالطريقة الصحيحة، بالإضافة للتصدي للتسديدات من جميع المسافات.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *