مران الزمالك | معتمد جمال يجتمع مع اللاعبين.. وتدريبات تأهيلية قبل مواجهة أبو سليم الليبي

koragoal
koragoal نوفمبر 24, 2023
Updated 2023/11/24 at 2:32 مساءً

أدى لاعبو فريق الكرة بـ الزمالك تدريباتهم الجماعية اليوم الجمعة استعدادًا لمباراة أبو سليم المقبلة والتي تجمع بينهما ضمن منافسات كأس الكونفدرالية.




ويلاقي الزمالك منافسه أبو سليم الليبي مساء يوم الأحد المقبل على ملعب برج العرب، في إطار لقاءات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية.







وخاض لاعبو الزمالك فقرة بدنية خاصة قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعداداً لملاقاة أبو سليم الليبي.

واستمرت الفقرة التدريبية لمدة 20 دقيقة تقريبا، وأدى خلالها اللاعبون الإطالات بجانب تدريبات خاصة بالعضلات، تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق.

كما خضع اللاعبون لـ بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة، وفقا للبرنامج الموضوع من الجهاز الفني، وتم تخفيف الحمل البدني في مران اليوم في ظل اقتراب المواجهة المقبلة.

طالع | تحدد موعد المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني لـ مباراة الزمالك وأبو سليم في الكونفدرالية

وعقد معتمد جمال القائم بأعمال المدير الفني لـ الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران، لمناقشة بعض الأمور الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة المقبلة في إطار البرنامج التدريبي الموضوع استعداداً للقاء بطل ليبيا.

معتمد جمال وأحمد مجدي مدربا الزمالك

واطمأن معتمد جمال من علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق، على سير البرنامج التأهيلي والبدني الموضوع للاعبين وجاهزيتهم للمباراة المقبلة بالشكل الأمثل.

وألقى معتمد جمال محاضرة فنية سريعة على لاعبي الزمالك على هامش المران لشرح بعض النقاط الفنية والخططية الخاصة بخطة اللعب، بالإضافة إلى الأدوار التكتيكية للبعض داخل أرضية الملعب، استعداداً للمواجهة المقبلة أمام أبو سليم الليبي.

وطالب معتمد جمال اللاعبين بتنفيذ الأمور الفنية المطلوبة بكل دقة، في ظل أهمية المباراة المقبلة للفريق في بداية مشوار دور المجموعات للبطولة الأفريقية.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *