مران الزمالك | معتمد جمال يوجه رسالة خاصة للاعبين.. وتصعيد ثنائي الشباب

koragoal
koragoal ديسمبر 5, 2023
Updated 2023/12/05 at 2:32 مساءً

اجتمع معتمد جمال، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع لاعبي الأبيض قبل انطلاق التدريبات الجماعية، اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري.




ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري، يوم الخميس المُقبل الموافق 7 ديسمبر، على ملعب استاد السلام، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.







معتمد جمال يعقد جلسة مع اللاعبين

قدم معتمد جمال التهنئة للاعبين بعد تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة على حساب سوار الغيني برباعية دون رد، في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية.

وشدد المدير الفني للاعبين على أنهم كانوا على قدر المسؤولية، ونفذوا كل المطلوب منهم بالشكل الأمثل، وأعرب عن سعادته بالروح المتواجدة بين جميع الأفراد سواء الذين شاركوا بصورة أساسية أو البدلاء والمستبعدين.

وطالب معتمد جمال اللاعبين بمواصلة العمل وغلق صفحة بطولة الكونفدرالية بشكل مؤقت، والتركيز في مواجهة الاتحاد السكندري، خاصة وأنها مباراة صعبة وأمام فريق يمتلك عناصر جيدة، وشدد على ضرورة تحقيق الفوز في اللقاء.

وفي نهاية الجلسة شرح معتمد جمال بعض المواقف الفنية الخاصة والأمور التي سيتم تنفيذها في التدريبات استعداداً للقاء المقبل.

طالع أيضًا | حمادة عبد اللطيف يشيد بـ خماسي الزمالك.. ويُصرح: عبد الشافي “شمعة منورة”

تصعيد ثنائي فريق الشباب

قام معتمد جمال بتصعيد أحمد رفاعي ومحمد صلاح ثنائي فريق الشباب مواليد 2003، للمشاركة في تدريبات الفريق الأول؛ وذلك وفقاً للاستراتيجية المتبعة بتصعيد أفضل العناصر من قطاع للاستفادة منهم، وشارك الثنائي في جميع فقرات المران سواء البدنية أو الفنية استعداداً للمباراة المقبلة.

ويلعب أحمد رفاعي في مركز المدافع، بينما يُجيد محمد صلاح اللعب في مركز الجناح، ويعتبر الثنائي من العناصر الأساسية لفريق الشباب مواليد 2003.

برنامج تأهيلي لـ شيكابالا وعبد الشافي

وضع الجهاز الفني برنامجًا تأهيليًا خاصًا للثنائي شيكابالا ومحمد عبد الشافي، وأدى الثنائي مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة والاستشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي لعلاج الإرهاق.

ولم يشارك شيكابالا وعبد الشافي في باقي فقرات المران بناءً على قرار الجهاز الفني بالتنسيق مع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، لتجهيزهما بالشكل الأمثل للمباريات المقبلة.

تدريبات تأهيلية خاصة لـ حسام عبد المجيد

خاض حسام عبد المجيد مدافع الزمالك، تدريبات تأهيلية خاصة على هامش المران، وشارك اللاعب في الجزء الأول البدني من المران مع اللاعبين، وبعدها استكمل التدريبات بشكل منفرد.

وأدى حسام عبد المجيد مجموعة من التدريبات بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال مرتديا قناعاً واقياّ على وجهه بسبب الإصابة التي يُعاني منها في الأنف.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *