مرتضى منصور: الأهلي يخوض السوبر كضيف شرف.. ورسالة هامة للاعبي الزمالك

koragoal
koragoal أكتوبر 27, 2022
Updated 2022/10/27 at 8:09 مساءً

حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه رسالة للاعبين قبل مواجهة الأهلي في مباراة السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة السوبر المصري، والمقرر إقامتها مساء غدًا الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة “الزمالك”: “أمامنا مباراة هامة غدًا، مصر تلعب أمام العالم، مصر الزمالك النادي العظيم والمحترم الكبير وجماهيره الكبيرة، والنادي الأهلي بجماهيره الكبيرة المحترمة العظيمة، نتمنى مباراة غدًا تليق بسمعه مصر”.

وتابع: “قدمنا كل سبل راحة، ووفرنا كل شيء للنجاح، مدرب على أعلى مستوى وأفضل لاعبين، يتبقى توفيق الله، أقول للمتربصين (اللي هيدعوا طول الليل) كي لا يفوز الزمالك و(يشمتوا فينا، عملنا كل ما علينا يتبقى توفيق الله)”.

وأكمل: “أقول للاعبين أنتم رجال وأبطال الدوري والكأس، والنادي الأهلي مع احترامي له يخوض المباراة بصفته صاحب المركز الثاني ضيف شرف سواء في الدوري أو الكأس، وهذا ليس عيبًا”.

طالع أيضًا.. رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن عن حكم مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

واستطرد: “أنتم لاعبين رجال بصرف نظر عن المكافأة الذي رصدتها لكم، المكافأة الكبرى هي حب الجماهير، اسعدوا الملايين، أنتم أفضل في فريق مصر والعالم العربي وإفريقيا”.

وأردف: “أقول للاعبين ابذلوا كل جهدكم متعوا أنفسكم وجماهيركم، ربنا يوفق أولادنا وأدعو في هذه الليلة المفترجة أن الزمالك يحقق المكسب، ويكرم أولاده وجماهيره ويكرم أحمد وامير ومجلس الإدارة والجمعية العمومية ونعود بكأس السوبر”.

واختتم: “أتمنى الجمهور يكون على مستوى الاحترام، وسيكون لدي لقاء مع وزير الشباب والرياضية يوم الأحد ثم مؤتمر صحفي يوم الإثنين المقبل”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *