مرتضى منصور: الزمالك في أزمة “فوق طاقة البشر”.. ونريد حق شيكابالا ومحاسبة شوبير

koragoal
koragoal أكتوبر 30, 2022
Updated 2022/10/30 at 10:55 مساءً

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه عقد اليوم الأحد اجتماعًا مع أشرف صبحي استغرق ساعتين، تحدثا خلاله في أمور كثيرة، مشيرًا إلى أنه سيكشف عن كافة التفاصيل، والأزمات التي يتعرض لها عمدًا، يوم الخميس عبر فضائية الزمالك.

وأضاف منصور في تصريحات مصورة نشرها عبر قناته الخاصة بـ”يوتيوب”: “يتم سبي من بعض جمهور الفريق المنافس، كما تم سب قائد الزمالك، ومع ذلك هنأنا الفريق الفائز، وقلت قبل المباراة إنني سأجتمع مع الوزير، وهذا بعيدًا عن اللقاء وأحداثه”.

وأردف: “جماهير الزمالك كانوا جاهزين، ولم يتجاوزوا إطلاقًا، لكن بعض جماهير الأهلي سبوا قائد الزمالك”.

طالع | ميدو: مرتضى منصور تقدم باستقالته من رئاسة الزمالك في جلسته مع وزير الرياضة

وتابع: “أرسلت لأجهزة الدولة كل البذاءات التي أتعرض لها وأسرتي، وأنتظر قرار النائب العام الذي سيفصل هل صفحات الأهلي تابعة لـ محمود الخطيب أم لا، أنا لا أريد أن أكون جزءًا من الاحتقان في البلد، وهذا دوري السياسي”.

واستكمل: “ممدوح عباس لا يُحاسب، قدمنا كل المستندات التي تثبت أنه صرف هذه الأموال 4 مرات، ومع ذلك القاضي رفض رفع الحجز”.

واستطرد: “استطعت أن أدبر مقدم عقود اللاعبين قبل المباراة، لكن من أين أدفع رواتب الموظفين يا سيادة القاضي؟، أتحدى أن أكون قد قدمت أي مستند مزور، وإذا فعلت فأنا مُستعد للحبس”.

وواصل: “يوم الخميس سأعلن عن تفاصيل الاجتماع مع الوزير وسأعلن قراري وقراره، لأن الزمالك في أزمة كبيرة بسبب شخص يستيقظ من النوم (يعكنن) على جماهير الزمالك”.

وأكد: “نريد حق شيكابالا الذي تم سبه، وحقنا من أحمد شوبير الذي يقيم الأفراح في قناة أون تايم بالرغم من أنها قناة عامة وليست فئوية”.

وشدد: “مجلس إدارة الزمالك يرفض بشكل قاطع أن يحصل الزمالك على 30 مليون جنيه حق رعاية في السنة، مقابل مليار للأهلي، بالرغم من إننا أبطال الدوري والكأس، لكن للأسف هناك شيء غير طبيعي ولا يوجد عدالة”.

طالع | أمير مرتضى: ننهي إجراءات سفر الونش إلى إنجلترا للعلاج من إصابته

وتسائل: “من أين أصرف على اللاعبين، ألم يتعرض نبيل دونجا للإصابة مع منتخب مصر، وأيضًا محمود الونش جاء مُصابًا، ومع ذلك تتركون ممدوح عباس يفعل ما يفعله”.

واختتم: “أنا حزين وأحارب في كل جهة وأتحمل من أجل جماهير الزمالك، ولكن ما يحدث فوق طاقة أي بشر، والجميع يٌشاهد”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *