مرتضى منصور: مجلس الزمالك مستمر.. ولن أعود إلا في حالة واحدة

koragoal
koragoal مايو 17, 2023
Updated 2023/05/17 at 11:16 صباحًا

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك استمرار مجلس إدارته، موضحًا عدم عودته لمنصبه إلا عقب صدور حكم قضائي لصالحه.




وقال مرتضى منصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الحمد لله على استمرار مجلس الإدارة المنتخب الشرعي لاستكمال مدته رغم أنف الشامتين والشتامين والكاذبين والمتربصين”.



وتابع: “أما بالنسبة لي ما زلت مستمر على موقفي وهو الاعتذار رغم أن الإشكال الذي تم تقديمه أوقف تنفيذ الحكم ولن أعود إلا بحكم قضائي يمحى لقب المعزول الذي أهان كرامتي وتاريخي أو بإرادة الجمعية العمومية التي اختارتني رئيسًا أربع دورات منها ثلاثة متتالية لأول مرة في تاريخ النادي”.

وأكمل: “أما أحمد وأمير أبنائي فمازالا معتذرين عن عملهما التطوعي في الإشراف علي فريق كرة القدم أو ألعاب الصالات لما نالاه من تطاول وتشهير وسباب ونشر أكاذيب عنهما مع استمرار دعمي ودعمهما حتى الآن لفريق الكرة وكل فرق الصالات عشقاً للكيان”.

طالع | ميدو يوجه رسالة قوية للمنتفعين من الزمالك ويؤكد: هناك أنباء سعيدة خلال أيام

وواصل: “دليل ذلك أننا انتهينا من إعداد الشكاوى الثلاثة بمستنداتها التي سترسل للفيفا هذا الأسبوع لحفظ حقوق نادي الزمالك حتى لا يجرؤ أي كيان الاعتداء عليها مرة أخرى”.

واستطرد: “في النهاية لا أملك إلا كل الشكر والاحترام لجماهير نادي الزمالك وأعضاء وعضوات جمعيته العمومية الوفية العظيمة المحترمين فالجميع كانوا مخلصين لناديهم”.

واختتم: “فالجماهير والأعضاء أثبتوا بوقفتهم الشجاعة خلف مجلس إدارتهم ورئيس ناديهم بأنهم يستحقون الانتماء لهذا الكيان العريق الذي يعد واحدٍ من أعظم الأندية في العالم”.


Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *