مرتضى منصور يفتح النار على أمين عمر.. ويوجه رسالة لفيريرا: “صلح أخطائك وبطل عناد”

koragoal
koragoal يناير 2, 2023
Updated 2023/01/02 at 11:59 مساءً

أعرب مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن حزنه على خسارة فريق الكرة الأول أمام أسوان، موجهًا سيل من الانتقادات لحكم المباراة أمين عمر.

وكان الزمالك قد نال خسارته على يد فريق أسوان في مباراة الجولة 11 من عمر الدوري المصري، فيما استطاع الأهلي تحقيق الفوز على بيراميدز.

وقال منصور في مداخلة هاتفية ببرنامج “زملكاوي”: “حزين مثل جماهير الزمالك على الخسارة، لي بعض الملاحظات على مباراتي الزمالك أمام أسوان، والأهلي ضد بيراميدز لأن جماهير الفريقين كان يهمهم نتائج المباراتين”.

وأضاف: “لن أتدخل ولن أجلس مع فيريرا لأنني لن أفهم مثله، هو عليه أن يصلح من أخطائه الفنية، هو مدرب عالمي حتى وإن كنت رئيسًا لنادي الزمالك منذ 20 عامًا فلن أفهم في الفنيات مثله”.

طالع | منتخب غانا للمحليين يطلب مواجهة الزمالك وديًا

وواصل: “فيريرا يتحمل المسؤولية حتى نهاية الموسم، ويتبقي 23 جولة في الدوري والمشوار ما زال طويلًا، لا يوجد لدي أخطاء إدارية لدينا أخطاء فنية، لو هناك أخطاء إدارية سأجلس معه”.

واستكمل: “لا أتفق مع تصريحات رئيس نادي أسوان، فريق الزمالك تعرض للإهانة في أسوان ولم يتم استقباله أفضل استقبال، هذه ليست جماهير أسوان، ومحمود شيكابالا واحد من أصحاب البلد تعرض للسباب والإهانة هناك”.

وكشف: “أولادنا تعرضوا للسباب والضرب أمامك، صبية مأجورين من النادي المنافس، وهم يعلمون أنه عندما يتم توجيه السباب لشيكابالا يخرج عن شعوره، وحافلة الزمالك تعرضت للتكسير في أسوان”.

ووجه منصور رسالة إلى جمال علام عضو اتحاد الكرة: “توجد مذكرة رسمية ضد أمين عمر لكي لا يدير مباريات الزمالك لأنه والده يدونان على صفحتهما عبر منصات التواصل الاجتماعي إنهما يشجعان الأهلي”.

واستكمل: “أمين عمر يكره نفسه والزمالك، لنا ركلتي جزاء على الأقل يراهما الأعمى، وعلى تقنية الفار عمر الشناوي نجل أحمد الشناوي الذي يعمل لدى أحمد شوبير”.

 

وتابع منصور هجومه: “أريد أن أرى رجلًا من لجنة الحكام حتى أصفعه على وجهه، لأن ما يحدث ليس رياضة، أمين عمر كاره للزمالك وتختاره لتحكيم مبارايتنا، هل تصدق نفسك يا جمال علام أنك رئيسًا لاتحاد الكرة”.

رئيس أسوان: لم نستغل الفرص أمام الزمالك وكنا قادرين على تحقيق فوز كبير

واستأنف: “أين الباشا حازم إمام؟ قدمنا مذكرة أن أمين عمر لا يحكم مباريات للزمالك، أؤكد على مسؤوليتي أن المسؤول عن لجنة الحكام هو أحمد شوبير، أتصلنا بجمال علام وحازم إمام وخالد الدرندلي لم يردوا علينا، لجنة الحكام فاشلة”.

وأضاف: “أمين عمر جاء من أجل الإنهاء على الزمالك، نستحق ضربة جزاء يا (منحرف)، واتحاد الكرة منحرف، أقسم بالله إذا رأيتك يا أمين عمر تحكم للزمالك مرة أخرى، سألقيك خارج الملعب، هذا مستوى التحكيم المصري”.

وأشار: “لا أزمة لدينا في فوز أسوان على الزمالك، هدفي أسوان صحيحين وقدموا مباراة كبير لكن نريد حقنا ليس أكثر نبحث عن العدالة فقط، حذرت اليوم أن الزمالك لن يشارك في هذا المسلسل الهزلي، الأهلي يلعب بمفرده في الدوري، يوجد قرار أن مرتضى منصور لا يفوز بثلاثة دوري متتالي”.

واختتم: “يجب على فيريرا أن يصلح من أخطائه و(يبطل) عناد”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *