مرتضى منصور يوجه رسالة قوية لـ بيراميدز ويؤكد: مستعد للذهاب بثنائي الزمالك إلى الأهلي

koragoal
koragoal يونيو 30, 2023
Updated 2023/06/30 at 4:24 مساءً

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة لإدارة النادي، كما تحدث عن رحيل إمام عاشور ومصطفى فتحي عن القلعة البيضاء وإمكانية عودتهما من جديد.




وقال منصور في تصريحات مصورة عبر “يوتيوب”: “حسين لبيب كل مكالماتك معي مسجلة واسأل الوزير من اختارك ليتم تعيينك في اللجنة، أنا من اخترتك، لا تتحدث عني، من أنتم؟”.



وأضاف: “اللجان معناها غرف مفروشة في عمارة، والانتخابات هي العمارة، ودعوتك لخوض الانتخابات لكي يرى الجميع حجمك، أنت تتوسل للجميع، وتلك المرة لا سماح، لقد أخطأت وستحاسب وكل من أخطأ يجب أن يحاسب، كما أن بطاقة العضوية الخاصة بك مزورة، وإذا كنت رجلًا تعالى إلى النادي”.

طالع | مرتضى منصور: سنحجز على أموال كهربا وعائلته بسبب عدم سداد غرامة الزمالك

وواصل: “أما عن رحيل إمام عاشور، فالجميع رأى كيف كنا نرجوه أن يستمر قبل أن يرحل إلى الدوري الدنماركي، شاهدوا الفيديو المصور كنا نرجوه كثيرًا، ومصطفى فتحي أصر على الرحيل، لن أقبل رأس أي لاعب يريد الرحيل”.

وتابع عن عاشور: “لا تدغدغ مشاعر الجماهير يا إمام، إذا أردت العودة للزمالك فالباب مفتوح وطارق حامد ومصطفى فتحي أيضًا، أبواب النادي مفتوحة أمامهما، ولكن كل من أراد العودة يخلص نفسه من النادي الذي يلعب له”.

وتساءل: “لماذا لم يعد مصطفى فتحي إلى الزمالك، هل أقوم بتعذيبه؟، كما أننا لم نحصل على مقابل رحيله حتى الآن، إذا أراد العودة فليفعل وإذا لم يرد فلن يكون أغلى من طارق حامد ومحمد أبو جبل، كفى تفخيم في اللاعبين أم أنك تريد الهجوم على اللاعبين الرجال المستمرين مع الفريق ومديرهم الفني، وتقبلون أيادي اللاعبين الراحلين”.

طالع | مرتضى منصور: حافظت على كرامة الزمالك في أزمة سيف جعفر.. واللاعب ظلم نفسه 

واستكمل: “إذا أراد سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه، الذهاب إلى الأهلي، سأخذهما في (توك توك) وأوصلهما بنفسي إلى الجزيرة، ولآخر مرة أقول لك يا سالم الشامسي أنت تعلم علاقتي بالإمارات المحترمة، لا يليق أن تترك 3 او 4 أفراد يجتهدون على لاعبي الزمالك”.

واستأنف: “هل أنا من ضربت لاعبيك في بلدك الإمارات؟، لا بل النادي المنافس، ناديك لم يدفع أموال مصطفى فتحي الذي يلعب في بيراميدز”.

واختتم: “لا يليق أن كل لاعب يفكر الزمالك في التعاقد معه، يركض إليه مسؤولي بيراميدز من أجل ضمه، أترك علاقتنا بك وبالإمارات كما هي”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *