مرتضى منصور يوجه رسالة قوية للأهلي بشأن ثنائي بيراميدز.. ونبأ سار لجماهير الزمالك

koragoal
koragoal يناير 1, 2023
Updated 2023/01/01 at 10:28 صباحًا

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن القطار الخاص بمشجعي الفارس الأبيض، سيقف في محافظات الصعيد لاستقبال الجماهير التي تحمل تذكرة مباراة الفريق أمام أسوان، لنقلهم إلى زهرة الجنوب.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع أسوان، غدًا الإثنين، في تمام الثالثة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر قناة “اليوتيوب” الخاصة به: “القطار الذي سينقل جماهير الزمالك إلى أسوان سيتحرك في التاسعة مساء الأحد، وهيئة السكة الحديد حصلت على الأموال بالكامل، وقلت قبل ذلك إسعاد الجماهير أهم من ملايين الجنيهات”.

وأضاف: “بناءً على طلب أهلنا في بني سويف والأقصر وأسيوط والمنيا، سيقف القطار في هذه المحطات لاستقبال الجماهير الذين معهم تذاكر المباراة”.

وتابع: “هناك شخص تافه والد زوجته لص ساعات، يسخر من الزمالك ويقول نحن لسنا مثل المديونين لاتحاد الكرة بـ 80 مليون جنيه، كلما نصمت يقلوا أدبهم”.

طالع أيضًا | بعد رفض الهلال.. مرتضى منصور: نرحب باستضافة المريخ في القاهرة وكنا نتمنى السفر إلى السودان

وواصل: “كيف تريدون ثنائي بيراميدز إبراهيم عادل وأسامة جلال وأنتم تسخرون من النادي وتقولون عليه الأسيوطي، كيف سيعطيكم سالم الشامسي اللاعبان وأنتم تسخرون من ناديه”.

وأردف: “خسرنا مباراة الكرة الطائرة أمام الأهلي، ولا توجد مشكلة الرياضة مكسب وخسارة، واستقبلناهم أفضل استقبال، وهم ضربوا الأطفال الصغار، وبيبو لم يفعل شيئا”.

واختتم: “أشكر المنتمين إلى الزمالك في أسوان، ممكن يكون حبهم للنادي بسبب شيكابالا أو إسماعيل يوسف وإبراهيم يوسف وأحمد الكأس ومحمد منير، كانوا يريدون مني السفر إلى هناك ولكني ممنوع من السفر، وأنا لو أردت الذهاب إلى أي بلد سأفعل ذلك لكني صامت ولو تحدثت سأقول كل شيء”.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *