معتمد جمال يوضح موقفه من مشاركة فتوح وصبحي والزناري مع الزمالك بعد انتهاء الإيقاف

koragoal
koragoal ديسمبر 11, 2023
Updated 2023/12/11 at 10:50 مساءً

تحدث معتمد جمال المدير الفني لنادي الزمالك، عن موقف الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفي الزناري من المشاركة في المباريات خلال الفترة القادمة بعد انتهاء فترة إيقافهم من قبل مجلس إدارة القلعة البيضاء.




وكان فتوح وصبحي والزناري، تم معاقبتهم بالإيقاف لمدة شهر مع تغريمهم مالياً بعد عدم الالتزام بمعسكر الفريق قبل مواجهة زد في الدوري المصري.







طالع | ثلاثي الزمالك الموقوف يعود للمشاركة في التدريبات استعدادًا لمواجهة المصري

وقال جمال خلال تصريحات عبر برنامج “زملكاوي” المذاع على قناة الزمالك: “تحدثت مع أحمد فتوح والزناري ومحمد صبحي، أنهم منذ أكثر 35 يوما لم يتواجدوا مع الفريق، وأبلغتهم أنهم يحتاجون إلى أكثر من أسبوع كفترة إعداد مصغرة لكي يعودوا للمشاركة بشكل تدريجي”.

وأضاف: “الثلاثي اقتنعوا تمامًا وعندما يكونوا جاهزين فنيًا سنرى مدى الاحتياج لهم وتوقيت مشاركتهم في المباريات”.

وأردف: “عودة محمود حمدي الونش إضافة كبيرة جدًا هو لاعب كبير ودولي، وهو متحمس جدًا، أجرى قياسات وتعافي من الإصابة بنسبة 100% وكل يوم الثقة تزيد عن اليوم الذي قبله، ولكن سنختار التوقيت المناسب لمشاركته”.

وأكمل: “مصطفى شلبي أمامه من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع وسيكون متواجدًا مع الفريق، وهو من اللاعبين المهمين بالنسبة لنا”.

وواصل: “لاعبو الزمالك لم يكونوا في المستوى الأفضل قبل تولي المسئولية، أؤكد أننا لم نصل للمستوى الأفضل لكننا نسير على الطريق الصحيح”.

واستطرد: “نحاول إعادة الزمالك لمكانته الطبيعية لأنه نادي كبير ويمتلك جماهير عظيمة، الزمالك يمتلك لاعبين كبار وقادة حقيقيين للفريق ويساندون الجهاز الفني، حديثي مع حاتم سكر وناصر منسي على مقاعد البدلاء كان بسبب شرح وجهة نظري في عدم اشراكهما بسبب طريقة اللعب وليس بسبب مستواهما”.

واستمر: “قميص الزمالك يمنح الفريق قوة لا تقل عن 50% بخلاف الفنيات، إذا توليت أي فريق غير الزمالك في هذه الظروف كنت سألعب بشكل مختلف، الزمالك يمتلك لاعبين كبار لكن كانوا يفتقدون للثقة، وتعاملت معهم بشكل نفسي أكثر من التعامل الفني”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *