منذر الكبير: سنقاتل للتتويج بدوري أبطال إفريقيا ونُحضر لـ الأهلي جيدًا

koragoal
koragoal أبريل 16, 2023
Updated 2023/04/16 at 11:20 صباحًا

أكد مُنذر الكبير المدير الفني لـ الرجاء المغربي، أن غياب اللاعبين الأساسيين كان له أثر سلبي على الأداء أمام شباب السوالم الرياضي في البطولة المحلية، رغم الأداء الجيد للبدلاء، مُشددًا على أن فريقه سيلعب على لقبي كأس العرش ودوري الأبطال حتى آخر دقيقة.




اكتفى الرجاء بتعادل سلبي على ملعبه “مركب محمد الخامس” بالدار البيضاء، أمام ضيفه شباب السوالم الرياضي، أمس السبت، في إطار الجولة 23 من البطولة الاحترافية، بعد أن لعب بـ 9 لاعبين إثر طرد كل من عبد الإله مذكور قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، وأيضًا عبد الرؤوف بن غيت منتصف الشوط الثاني.



ومن المقرر أن يحل الرجاء ضيفًا على الأهلي، يوم السبت الموافق 22 أبريل الجاري، لخوض مواجهة ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي.

طالع أيضًا | الأمن يرد على الأهلي بشأن طلب حضور 50 ألف مشجع في مباراة الرجاء

وقال منذر الكبير في تصريحات نقلها موقع “البطولة” المغربي: “عندما تكون المجموعة محرومة من 7 أو 8 لاعبين يلعبون في التشكيلة الأساسية لظروف قاهرة، فسيكون لهذا تأثير على مستوى الفريق. لكن اللاعبين المتواجدين لم يقصروا في شيء”.

وأضاف: “كما يرى الجميع، اللاعبون يقاتلون في أرضية الملعب، لا زالت لدينا حظوظ المنافسة على لقبين وهما كأس العرش ودوري الأبطال، وسنقاتل عليهما حتى آخر دقيقة”.

واختتم: “علينا أن نركز على الميدان وعلى مردودنا، واللاعبون مطالبون بتقديم أقوى نسخة عندهم في جميع المراكز، نملك حظوظًا أمام الأهلي وسنحضر للمباراة كما يلزم”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *