مواعيد مباريات الأهلي في شهر يناير.. لقاءات قوية أبرزها قمة الدوري أمام الزمالك

koragoal
koragoal ديسمبر 30, 2022
Updated 2022/12/30 at 5:38 مساءً

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لخوض عدة مواجهات قوية ومنتظرها في شهر يناير من العام الجديد، ويعد أبرزها القمة أمام غريمه الزمالك.

الأهلي كان قد أنهى مبارياته في العام الماضي، بالتعادل الإيجابي أمام سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق وذلك في الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري برصيد 24 نقطة، من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 مواجهات.

ويخوض الأهلي في شهر يناير 7 لقاءات قوية، أبرزها القمة أمام الزمالك وأيضا مواجهة بيراميدز في مستهل مبارياته في العام الجديد 2023.

طالع | رسميًا | تغيير ملعب مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري

ويلعب الأهلي 6 مباريات في بطولة الدوري، ومواجهة واحدة أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر لموسم 2021-2022.

مواعيد مباريات الأهلي في شهر يناير

الأهلي × بيراميدز

يلتقي الأهلي مع بيراميدز يوم الإثنين 2 يناير 2023، في تمام الساعة 7 مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ11 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي × إنبي

يواجه الأهلي نظيره إنبي، يوم الخميس 5 يناير، في الجولة الـ 12 من عمر منافسات الدوري، وذلك في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة.

الأهلي × المصري

الأهلي يلاقي المصري، يوم الخميس 12 يناير، في الجولة الـ13 لبطولة الدوري، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي × سموحة

يصطدم الأهلي مع سموحة، في إطار منافسات دور نصف نهائي كأس مصر لموسم 2021- 2022، وذلك يوم الإثنين 16 يناير في تمام الساعة 5 مساءً.

الأهلي × الزمالك

مباراة القمة التي ينتظرها الجميع، ديربي القاهرة، ستقام يوم السبت الموافق 21 يناير، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك في الجولة الـ 14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي × البنك الأهلي

يلتقي الأهلي مع البنك الأهلي، يوم الثلاثاء الموافق 24 يناير، في تمام الساعة 7 مساءً وذلك ضمن مواجهات الأسبوع الـ15 لبطولة الدوري.

الأهلي × حرس الحدود

الأهلي يختتم مواجهاته في شهر يناير بمباراة حرس الحدود، يوم الأحد الموافق 29 يناير، في إطار الجولة الـ16 لبطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة.



Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *