موعد المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني لمباراة الزمالك وسوار الغيني

koragoal
koragoal ديسمبر 1, 2023
Updated 2023/12/01 at 12:17 مساءً

تحدد موعد المؤتمر الصحفي لـ معتمد جمال المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك للحديث عن مباراته المقبلة أمام سوار الغيني في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.




ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره سوار الغيني في التاسعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات للمسابقة القارية.







طالع | الزمالك يوضح حقيقة عرض الشباب السعودي لضم زيزو

وسيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساء الغد، على أن يخوض الفريق تدريبه الأساسي في التاسعة مساءً باستاد السلام.

وتقرر أن يخوض فريق الكرة بـ الزمالك مرانه الأساسي في الرابعة والنصف عصر الغد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعداداً لمواجهة بطل غينيا.

بينما يُعقد في الواحدة ظهر غداً السبت الاجتماع الفني لمباراة سوار الغيني والزمالك المقبلة في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، للاتفاق على زي الفريقين في اللقاء وبعض الأمور الإدارية والتنظيمية.

ومن المقرر أن يحضر الاجتماع الفني من الزمالك كل من أحمد حسني المدير الإداري ومصطفى ميلا مسؤول المهمات، وممثلي النادي الغيني، بالإضافة إلى طاقم التحكيم المكلف بإدارة المباراة بقيادة الجنوب أفريقي أبونجيل توم.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *