موندو: التعاقد مع كانسيلو نهائيًا “أولوية” داخل برشلونة

koragoal
koragoal نوفمبر 30, 2023
Updated 2023/11/30 at 8:24 صباحًا

أصبح من الضروري داخل نادي برشلونة إيجاد حل من أجل حسم صفقة التعاقد مع الظهير الأيمن، جواو كانسيلو، من مانشستر سيتي بعد تألقه مع الفريق هذا الموسم.




وانتقل كانسيلو إلى برشلونة معارًا في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي من مانشستر سيتي بدون مقابل، بعدما خرج من حسابات المدرب، بيب جوارديولا.







كان البرتغالي منبوذًا في مانشستر سيتي منذ بداية العام الحالي، حيث تمت إعارته في يناير 2023 إلى بايرن ميونخ ولكن الأخير فضل عدم تفعيل بند الشراء بقيمة 70 مليون يورو.

لذلك عاد كانسيلو إلى مانشستر سيتي من جديد ورحل معارًا إلى برشلونة ولكن بدون شرط أحقية شراء بسبب أزمة النادي الكتالوني الاقتصادية.

اقرأ أيضًا.. المكاسب المادية لـ برشلونة بعد التأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال اوروبا

ديكو ولابورتا

ولكن بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن بقاء كانسيلو أصبح أولوية في برشلونة خاصة أن قيمته الحالية انخفضت إلى 25 مليون يورو، وسيحاول النادي تخفيضه أكثر عند التفاوض.

حتى الآن، لم يبدأ برشلونة التفاوض على الإطلاق مع مانشستر سيتي، لكن تم فتح بعض المحادثات مع وكيل اللاعب، خورخي مينديز.

كانسيلو حل مشاكل برشلونة في مركز الظهير الأيمن الذي كان يشكل صداعًا في رأس المدرب، تشافي هيرنانديز، لفترة طويلة وطلب التعاقد مع لاعب في هذا المركز.

مازال الوقت مبكرًا لحديث برشلونة مع مانشستر سيتي على التعاقد مع البرتغالي ولكن بقاءه هو ضروري بالنسبة للمدير الرياضي الجديد، ديكو، لأنه يجيب اللعب أيضًا في أكثر من مركز مثل الجناح والظهير الأيسر والمدافع.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *