ميدو: الزمالك يحتاج لمدرب مصري بعد فيريرا.. ويجب التعاقد مع مدير رياضي أجنبي

koragoal
koragoal مارس 21, 2023
Updated 2023/03/21 at 1:55 مساءً

أكد أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق، أنه عرض عليه منصب داخل القلعة البيضاء من قبل المسؤولين، موضحًا أن النادي يحتاج لمدير فني مصري من أبناء النادي، خلفًا لجوسفالدو فيريرا.




وقال ميدو في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “ميجا إف إم”: “تحدث معي المسؤولون في الزمالك، ورشحوا لي عدة مناصب ومنها منصب المدير الرياضي”.

وتابع: “بالطبع شرف كبير لي تمثيل أي منصب في الزمالك، مستعد للعمل في الزمالك حتي لو عامل غرف ملابس، ولكنني أرى أنني لست رجل هذه المرحلة، أبلغت المسؤولين بذلك، وأنني لن استطيع القيام في هذا المنصب على أكمل، وأرى أن النادي يحتاج لمدير رياضي أجنبي يضع خطط له في المرجلة القادمة”.

وأوضح: “رشحت للمسؤولين في نادي الزمالك عددًا من السير الذاتية من المديريين الرياضيين الأجانب، وأرسلت عددًا كبيرًا من الأسماء الذين لديهم رغبة للعمل في مصر”.

وأكد: “تحدثت مع المسؤولين في الزمالك، وقدمت لهم النصائح من أجل العودة للمسار الصحيح، أرغب أن يسير الزمالك على غرار نادي آرسنال الإنجليزي”.

طالع أيضًا.. الزمالك يعلن رحيل فيريرا وتعيين مدرب محلي

وأردف: “آرسنال تراجع مستواه في السنوات الأخيرة، وتعاقد النادي مع مدير رياضي برازيلي، وبالفعل كان له خطة مستقبلية ومن بين هذه الخطة هو عمل مقابلة مع عدد من المدربين من أجل أن يتم الاختيار الأنسب للنادي”.

وزاد: “وتعاقدوا مع مايكل أرتيتا لقيادة الفريق، ولذلك نري الآن نجاح أرسنال الذي يأتي عن طريق الخطة وليس (الفهلوة)”.

وعن خليفة فيريرا، قال: “أرى أن المرحلة المقبلة تحتاج للتعاقد مع مدير فني مصري يكون من أبناء النادي يتولى الإدارة الفنية للفريق خلفًا لفيريرا، ويجب توفير أى أموال للتعاقد مع مدير رياضي أجنبي يضع خطط للنادي”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *