ميدو: جمهور اتحاد جدة قلق من مواجهة الأهلي.. وموديست أفضل من صلاح محسن

koragoal
koragoal ديسمبر 6, 2023
Updated 2023/12/06 at 8:01 صباحًا

أكد أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق، أن جمهور اتحاد جدة قلق من مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية، مُشددًا على أن المارد الأحمر لديه الفرصة في تخطي هذا اللقاء، ولكن بشروط.




ومن المقرر أن تسافر بعثة النادي الأهلي إلى المملكة العربية السعودية، يوم 11 من ديسمبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الفريق الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، يوم 15 من الشهر ذاته.







وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي صباح اليوم الأربعاء: “الأهلي سيلتقي مع الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي بكأس العالم للأندية، وهذا اللقاء سيكون نقطة تحول في موسم المارد الأحمر حينما يواجه الفريق السعودي، لأنه من المتوقع أن يفوز الأخير على أوكلاند”.

وتابع: “أنا أتخيل وأتوقع إن كولر سيحضر جيدًا لكأس العالم للأندية؛ وذلك من خلال الفوز على شباب بلوزداد الجزائري والذهاب إلى المونديال بأكبر قدر ممكن من اللاعبين، لأن مواجهة اتحاد جدة في السعودية ستكون ثقيلة”.

طالع أيضًا | ضياء السيد يتوقع نتيجة مباراة الأهلي واتحاد جدة.. ويصرح: خط دفاع الأحمر “راكبه عفاريت”

وتابع: “لكن الأهلي يستطيع أن يتخطى اتحاد جدة لو اللاعبين في حالتهم، ولا بد أن يُحضر كولر اللاعبين بشكل جيد ويلعب المارد الأحمر بشخصيته مثلما فعل مع الهلال السعودي من قبل، ألا يترك الاستحواذ ويلعب على الهجمة المرتدة، لا، يجب أن يضغط من أول دقيقة، واللاعب والمدرب يشعر بقوة خصمه، وأنا أؤكد إن جمهور اتحاد جدة قلق من مواجهة الأهلي”.

وأضاف: “جمهور اتحاد جدة يعمل 1000 حساب للنادي الأهلي، المارد الأحمر فرصته في الفوز على اتحاد جدة هو ألا يخاف ويكون عند اللاعبين إيمان بالفوز، على لاعبي الأهلي ألا ينظروا إلى أسماء اللاعبين في الفريق السعودي، اجعلوهم يحترموك بعد اللقاء من آدائك”.

وأردف: “موديست كان مُصاباً، وسيتم استبعاد صلاح محسن من القائمة، وما علمته إن هناك أشخاصاً داخل النادي الأهلي كانوا يقولون لـ كولر، طالما موديست مُصاب من الأفضل أن تضم صلاح محسن، ولكن أنا أرى طالما المهاجم الفرنسي سليم يجب أن يتواجد في القائمة”.

واختتم: “موديست ممكن يكون مجهوده أقل، لكن من خلال خبراته قد يكون محطة جيدة، من نصف فرصة قد يُسجل هدف، ووجوده في قائمة الأهلي بكأس العالم للأندية أفضل كثيرًا من صلاح محسن، حتى لو لم يكن في حالته”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *