ميدو يروي تفاصيل حديث شيكابالا مع فتوح بعد مغادرة معسكر الزمالك: “كنت فاكر نفسي فاجر”

koragoal
koragoal نوفمبر 6, 2023
Updated 2023/11/06 at 7:48 صباحًا

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو، أن ما فعله ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، قبل مباراة زد، يُعد جريمة كروية.




وعقد مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا أمس الأحد، من أجل مناقشة مصير المدير الفني للفريق خوان كارلوس أوسوريو، وعقوبة ثلاثي الفريق أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، بعد أن غادروا معسكر الفريق، قبل مباراة الزمالك الأخيرة أمام زد.







وقرر مجلس إدارة الزمالك توجيه الشكر للمدير الفني أوسوريو، بالإضافة إلى عرض الثلاثي السالف ذكره للبيع.

طالع أيضًا | حلمي طولان: الزمالك أصبح طارد للاعبين.. وقرار بيع الثلاثي متسرع

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” على قناة “المحور”: “عمر جابر ودونجا كانا في عيادة معسكر مباراة الزمالك وزد، وشاهدا الثلاثي يرتدون ملابس خاصة ويخرجون من المعسكر”.

وتابع: “عمر جابر أخطر شيكابالا قائد الفريق، وقام الأخير بالتوجه للثلاثي وقال لهم إلى أين تذهبون؟، وكان ردهم سنجلب شيئاً من الخارج ونعود، وشيكابالا كقائد لم يكن يريد أن يكبر الموضوع لكنه كان سيجن جنونه”.

وواصل ميدو: “مرت نصف ساعة، شيكابالا اتصل بـ محمد صبحي والزناري، وقال لهما يجب أن تعودوا الآن، وكان يُحاول أن ينهي الأمر حتى لا يتفاقم، وبعد فترة صبحي والزناري عادا، ولكن شيكا كان قد أبلغ أعضاء الجهاز الفني”.

وشدد: “تخيل الزمالك عنده مباراة في اليوم التالي، واللاعبون كلهم كانوا مستيقظين حتى الساعة الرابعة فجرًا، وهناك أزمة في المعسكر بسبب خروج الثلاثي”.

وأردف: “شيكابالا قال لـ فتوح ارجع عندنا مباراة غدًا، ليرد عليه اللاعب (انتوا عايزين مني إيه.. انا مش هرجع غير لما أخلص سهرتي وهرجع الفجر)، هنا عبد الواحد السيد قال لـ شيكابالا قل لـ فتوح ألا يعود”.

واستمر: “(أنا كنت فاكر نفسي فاجر)، لكن عندما سمعت قصة فتوح والزناري ومحمد صبحي، اكتشفت إن لا (أنا مش فاجر)، أنا لم أفعل ذلك في معسكر أي مباراة، ولا فعلت أموراً بهذه البجاحة والفُجر، أحيي مجلس الإدارة على القرارات، وكل الجماهير سعداء بهذه القرارات”.

واختتم: “كل التحية لـ عبد الواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، كادر محترم ويستحق المساندة، تعامل مع الأزمة بشكل رائع، ويستحق بالفعل مساندة جماهير القلعة البيضاء”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *