ميرور: بعد تصريحات كلوب.. محمد صلاح يسير على درب رونالدو

koragoal
koragoal أكتوبر 27, 2023
Updated 2023/10/27 at 8:47 مساءً

ترى صحيفة “ميرور” الإنجليزية أن نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، مستعد لاتباع الطريق الذي سلكه البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك بناءً على التصريحات التي أدلى بها يورجن كلوب اليوم.




وأثنى يورجن كلوب على محمد صلاح، في تصريحات خلال مؤتمره الصحفي اليوم قبل مواجهة نوتينجهام فورست يوم الأحد المقبل في الدوري الإنجليزي.







ويرى كلوب أن محمد صلاح في أفضل حالاته، داخل وخارج الملعب، ويؤدي كما لو أنه في سن الـ19 عامًا (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ونشرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية تلك التصريحات، موضحة أن محمد صلاح يستعد لاتباع نموذج كريستيانو رونالدو، على صعيد اللعب بشكل جيد في الثلاثينيات من عمره.

وكان محد صلاح موضع اهتمام من الدوري السعودي، في موسم الانتقالات الصيفي لهذا العام، حيث رغب اتحاد جدة في الحصول على خدماته قبل فشل تلك الخطوة.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 9 أهداف في أول 12 مباراة له مع ليفربول هذا الموسم.

ووفقًا لما صرّح به يورجن كلوب اليوم، فإن محمد صلاح، صاحب الـ31 عامًا، أمامه سنوات عديدة أخرى في القمة.

وأوضحت “ميرور” أن محمد صلاح يمكنه السير على درب رونالدو، الذي انضم إلى الدوري السعودي قبل وقت قصير من بلوغه سن الـ38 عامًا.

وتمكن رونالدو من التسجيل بمعدل هدف تقريبًا في كل مباراة مع ريال مدريد، عندما كان في سن محمد صلاح، مع التزامه الشديد بالنظام الغذائي للحفاظ على لياقته البدنية، مثلما يفعل المصري أيضًا.

وترى “ميرور” أنه حتى لو انتهى الحال بـ محمد صلاح بإنهاء مسيرته في السعودية، فقد أظهر أنه لا يزال في إمكانه القيام ببعض الأعمال المميزة في أوروبا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *