مُنذ 4 سنوات.. جواو فيليكس يبحث عن هدفه الأول في ريال مدريد قبل الديربي

koragoal
koragoal سبتمبر 16, 2022
Updated 2022/09/16 at 2:52 مساءً

لا يزال يبحث الدولي البرتغالي جواو فيليكس، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد عن أول أهدافه بقميص الروخي بلانكوس في شباك الغريم ريال مدريد، ويدخل مواجهة الأحد وأمامه تحدٍ جديد إذ يسعى لزيارة الشباك الملكية لأول مرة.

أتلتيكو مدريد يستقبل نظيره ريال مدريد، مساء الأحد، بالجولة السادسة من الليجا، في اللقاء الذي يُقام على ملعب “واندا متروبوليتانو”، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة.

وبجانب عدم تسجيله لأي هدف في شباك ريال مدريد، مباراة الأحد يبحث فيها جواو أيضًا عن هدفه الأول مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم، حيث لم يسجل أي هدف، بعد هدفه في شباك مانشستر يونايتد بالموسم التحضيري.

اقرأ أيضًا.. كوكي يوجه تحذيرًا لـ فينيسيوس بسبب الرقص قبل ديربي مدريد: ستكون هُناك مشكلة

جواو فيليكس في الجولة الأولى فقط قدّم 3 تمريرات حاسمة، ولكن مُنذ ذلك الحين ضّل الشباك إذ لم يتمكن من تسجيل أو صناعة أي هدف.

ومن بين المهاجمين الخمسة الذين يمتلكهم مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، جواو هو الوحيد الذي لم يسجل أي هدف، رغم حقيقة أنه اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من الدقائق، حيث نجح أنطوان جريزمان، ألفارو مورتا، كونيا وكوريا في هز الشباك.

فيليكس لم يسبق له أنّ سجّل أي هدف في مباراة رسيمة ضد ريال مدريد بعد هدفه في مباراة 7-3 الودية، قبل 4 سنوات في الموسم التحضيري بالولايات المتحدة الأمريكية.

وبجانب عدم إحرازه أي فوز، لم يتذوق “خليفة كريستيانو رونالدو” طعم الفوز قط على ريال مدريد، حيث خاض 5 مباريات، خسر في مباراتين وتعادل في 3 لقاءات.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *