نائب رئيس الأهلي يتحدث عن العرض القطري لـ حمدي فتحي والطعن ضد لجنة الانضباط

koragoal
koragoal مايو 8, 2023
Updated 2023/05/08 at 10:14 مساءً

رد العامري فاروق نائب رئيس الأهلي، علي أنباء وجود عرض من الدوري القطري لضم حمدي فتحي من القلعة الحمراء.




وترددت أنباء أمس الإثنين، أن حمدي فتحي يقترب من الانتقال إلى الدوري القطري خلال الفترة القادمة.



وقال فاروق خلال تصريحات عبر برنامج “بوكس تو بوكس” المذاع على قناة “ETC”: “ليس بالضرورة أن تكون الأخبار المنتشرة حول احتراف اللاعبين صحيحة، النادي يقوم بدراسة كافة الأمور التي تخص الفريق، ولا يوجد أي عروض قطرية لضم حمدي فتحي”.

وبسؤاله عن الطعن على لجنة الانضباط، أوضح: “النادي الأهلي لا يتخذ أي موقف قانوني إلا بعد دراسته جيدًا، وهناك لجنة قانونية تعمل بشكل جاد”.

وتابع: “طالما الأهلي لجأ لرفع دعوى قضائية فإنه لديه أسانيد قانونية، وتم تجميد مركز التسوية، ولذلك يتم اللجوء للقضاء الإداري، وهذا لا يتعارض مع المواثيق الأولمبية”.

طالع | الدماطي رئيسًا لبعثة الأهلي في تونس لمواجهة الترجي بـ دوري أبطال إفريقيا

وأكمل: “تشكيل لجنة الانضباط حق أصيل للجمعية العمومية، ومجلس إدارة اتحاد الكرة كان عليه دعوة الجمعية العمومية، وما تردد حول وجود موافقة الفيفا على تشكيل اللجنة هي محاولة لتحسين الصورة فقط”.

واستطرد: “علي زين لاعب فريق اليد سيغيب عن بطولة كأس الكؤوس، وسيتم علاجه على نفقة النادي الأهلي، وفقا لشروط العقد، وهو أحد ابناء النادي بعيدًا عن أي شيء”.

وعن إقامة بطولة النخبة من 4 أندية، قال: “لدينا معلومة عن وجود تغيير في شكل بطولة السوبر، من أجل زيادة المنافسة ورفع عوائد الرعاية والإيرادات وزيادة قيمة المكافآت، وأعتقد أنها أمور جيدة، والنادي الأهلي دائمًا يبحث عن تسويق حقوقه وكل بطولة لها عقود منفصلة، ولذلك ظهر الفريق بتيشيرت عليه رعاة آخرين في بطولة السوبر الأخيرة”.

واختتم: “تحركنا من أجل الحضور على الموافقات الأمنية لحضور الجماهير في لقاء الإياب أمام الترجي، والجهات الأمنية داعمة لفكرة عودة الجمهور للمدرجات بشكل كامل”.

ويلتقي الأهلي مع الترجي يوم الجمعة 12 مايو في تونس و19 من نفس الشهر في القاهرة، ضمن مواجهات دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *