نادال: أريد أن أصبح رئيسًا لـ ريال مدريد.. ولا يمكن لأحد رفض ضم مبابي

koragoal
koragoal سبتمبر 19, 2023
Updated 2023/09/19 at 8:06 صباحًا

كشف رافائيل نادال، أسطورة كرة التنس الإسبانية، عن رغبته في رئاسة نادي ريال مدريد في يوم من الأيام، خلفًا لـ الرئيس الحالي فلورنتينو بيريز.




صاحب الـ37 عامًا، كشف في تصريحات لشبكة “موفي ستار بلس” الإسبانية، أن عام 2024 قد يكون الأخير له في ملاعب التنس، ويبدأ التخطيط للحياة ما بعد الاعتزال.



رافا نادال تمكن من تحقيق العديد من البطولات وأصبح أحد أعظم لاعبي كرة التنس على الإطلاق، بحصوله على 14 لقبًا في بطولة فرنسا المفتوحة، و22 لقبًا في فردي الرجال بالبطلات الأربع الكبرى.

عشق نادال لكرة القدم يتمثل في ريال مدريد، الذي يشجعه منذ الطفولة، على الرغم من قدومه من جزيرة مايوركا وعمه أنخيل نادال، لعب أكثر من 200 مباراة مع برشلونة في التسعينيات.

طالع أيضًا.. آس: الركراكي يتواجد في إسبانيا لإقناع لاعب ريال مدريد بتمثيل المغرب

وعندما سُئل عن حلم رئاسة ريال مدريد، رد رافائيل نادال: “لم يكن الأمر بمثابة الحلم، لكن إذا سألتني إذا كنت أرغب في رئاسة ريال مدريد، بالطبع سأقول لك نعم، لكن قبل كل شيء نحن لدينا أفضل رئيس في العالم الآن”.

وأضاف: “ما أشعر به اليوم قد لا يكون ما أشعر به غدًا، ولا تعرف ما يمكن أن يحدث في الحياة، عليك أن تعرف ما إذا كنت قادرًا على تلك المهمة أم لا، وأنا واقعي تمامًا، ولكن الوقت سيخبرنا عن كل شيء”.

وعلق على موقف كيليان مبابي وامكانية انتقاله لـ ريال مدريد: “أعتقد أنه سيرحب به في ريال مدريد، أريده أن يأتي، وليس لدي أي مشكلة كمشجع للملكي على الإطلاق”.

واختتم: “سأكون سعيدًا بأن يأتي كيليان، من لا يحب مبابي؟ لم يكن لديه أي التزام بالمجيء من قبل، لكن ريال مدريد هو أكبر من أي لاعب آخر، وبالتأكيد مبابي يدرك ذلك جيدًا، لا يوجد مشجع لـ ريال مدريد يمكنه أن يرفض قدوم مبابي”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *