نجم ريال مدريد السابق ضمن المرشحين لخلافة أنشيلوتي في تدريب الملكي

koragoal
koragoal مارس 20, 2023
Updated 2023/03/20 at 4:46 مساءً

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يفكر في اثنين من المرشحين لخلافة الإيطالي كارلو أنشيلوتي في تدريب الفريق الأول لكرة القدم الموسم المقبل.




ريال مدريد خسر بطولة السوبر أمام برشلونة، وتلقى أمس هزيمة في الكلاسيكو قربت الدوري الإسباني من النادي الكتالوني، بعدما أصبح الفارق 12 نقطة لصالح البلوجرانا.

بالإضافة إلى ذلك، يعاني ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا بعدما خسر أمام برشلونة، في ذهاب نصف نهائي البطولة، ويحتاج للفوز بهدفين في مباراة الإياب على ملعب كامب نو من أجل التأهل.

طالع أيضًا | تشافي: تفاجأت بتصريحات أنشيلوتي.. والعدالة تحققت بعد هدف كيسيه

إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، أكدت أن مستقبل كارلو أنشيلوتي على المحك، ومن المحتمل أن تتم إقالته في الصيف المقبل، لانعدام الدوافع لدى الإيطالي بعد الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وأشارت التقارير إلى أن خسارة الدوري الإسباني لصالح برشلونة وبهذا الفارق من النقاط مع احتمالية الزيادة في الـ12 جولة المقبلة، يضع الكثير من علامات الاستفهام على المدرب الإيطالي.

ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام وباريس سان جيرمان الأسبق، مرشح لخلافة أنشيلوتي، حيث أن الأرجنتيني عاطل عن العمل منذ إقالته في الصيف الماضي من تدريب النادي الفرنسي.

بالإضافة إلى ذلك، تشابي ألونسو المدير الفني الإسباني لفريق كرة القدم الأول بنادي باير ليفركزن الألماني، خاصة وأنه يعرف البيئة في ريال مدريد، وكان قد لعب مع النادي الملكي خلال الفترة من 2009 حتى 2014 قبل الانضمام إلى بايرن ميونخ.

الخروج من دوري أبطال أوروبا قد يكون المسمار الأخير في نعش رحيل كارلو أنشيلوتي عن ريال مدريد، خاصة وأن مواجهة تشيلسي محفوفة بالمخاطر في ربع نهائي البطولة.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *