ندى معوض: تلقيت عروضًا من الأهلي والزمالك.. وأحلم بتحقيق إنجازات أوروبية

koragoal
koragoal أغسطس 7, 2023
Updated 2023/08/07 at 8:07 مساءً

كشفت ندى معوض لاعبة منتخب مصر للكرة الطائرة ونادي دودنجن السويسري، تلقيها عروضًا للعب في الدوري المصري خلال الفترة السابقة.




وأكدت ندى معوض، في تصريحات لبرنامج ملاعب الأبطال مع أميرة جمال، عبر شاشة أون تايم سبورتس، أنها تلقت عروضًا من الأهلي والزمالك ونادي الشمس أيضاً.



وأوضحت معوض أنها لا تفكر في العودة من الاحتراف خلال الوقت الحالي، وأنها تطمح لتحقيق إنجازات كبيرة في رحلتها الاحترافية، مؤكدة أنها لاعبة محترفة في النهاية وتحترم كل الأندية التي تسعى للتعاقد معها، ولكنها في الوقت الحالي ترغب في الاستمرار في أوروبا.

طالع أيضًا | الزمالك يتعاقد مع لاعب طائرة الأهلي

وعن كأس الأمم المقبلة، قالت ندى معوض إن مصر تمتلك مجموعة قوية من اللاعبات خلال الفترة الأخيرة، وإن تغيير نظام بطولة الدوري المصري زاد من قوة المنافسة وذلك إنعكس بشكل إيجابي للغاية على مستوى كل اللاعبات للأفضل.

وأكملت أن هدف اللاعبات الأول خلال الفترة الحالية هو حصد لقب بطولة إفريقيا، وتحسين الترتيب العالمي لمصر من أجل التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

الجدير بالذكر أن ندى معوض كانت قد انتقلت من نادي لوجانا ثالث الدوري السويسري للكرة الطائرة ووصيف كأس سويسرا، إلى نادي دودنجن السويسري والذي يلعب في بطولة الدوري الأوروبي.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *