هافيرتز يوجه رسالة إلى جمهور آرسنال بعد تسجيله هدف الفوز القاتل أمام برينتفورد

koragoal
koragoal نوفمبر 25, 2023
Updated 2023/11/25 at 8:52 مساءً

علّق كاي هافيرتز، لاعب فريق آرسنال، على تسجيل هدف فوزهم القاتل في مباراة اليوم ضد برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.




وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز آرسنال بهدف دون رد.







وسجل كاي هافيرتز هدف فوز آرسنال، في الدقيقة 89، ليصعد الفريق إلى صدارة البطولة، مستفيدًا من تعادل مانشستر سيتي وليفربول اليوم (لمطالعة الترتيب من هنا).

وقال هافيرتز في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “دائمًا ما تكون أهداف الفوز المتأخرة رائعة، ثم الاحتفال أمام الجماهير، كان شعورًا جيدًا بكل تأكيد”.

وأضاف: “كانت العرضية مذهلة وفكرت ربما لماذا لا أركض، وكانت الكرة مثالية وسجلت”.

وواصل: “كنا نعلم من قبل أن الأمر سيكون صعبًا خاصة هنا وقد جعلوا الأمر صعبًا علينا، حصل برينتفورد على فرصة أو اثنتين، لكن المباراة كانت في أيدينا ولعبنا بشكل جيد واستحقينا الفوز”.

وأردف: “كان الأمر صعبًا بعد العودة من التوقف الدولي، هناك الكثير من المباريات والسفر، بالنسبة لي أنا محظوظ، كل ما علي فعله هو السفر إلى ألمانيا، لاعبو أمريكا الجنوبية يسافرون بعيدًا”.

وأوضح: “إنه أمر جنوني للغاية وعلينا أن نأمل ألا يتعرض اللاعبون الدوليون للإصابة، لكن بالنسبة لي الأمر سهل مقارنة بهم”.

وأكد: “أنت تعلم أنها فترة مهمة جدًا خلال عيد الميلاد، حيث يكون لديك الكثير من المباريات، علينا أن نركز بالتأكيد ونكون 100٪ في مباريات آرسنال”.

ووجه هافيرتز رسالة إلى جمهور آرسنال، حيث قال: “ممتن حقًا لهؤلاء المشجعين، يكون الأمر صعبًا عندما يأتي لاعبًا جديدًا ويدفعون الكثير من المال من أجلك، أنا ممتن فقط لأنهم يواصلون دعمي”.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *