هالاند: أريد السير على خطى بنزيما.. وانضممت إلى مانشستر سيتي للتطور

koragoal
koragoal أغسطس 23, 2022
Updated 2022/08/23 at 11:26 مساءً

سلط النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي، الضوء على تطور وأداء كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، مؤكدًا أنه يتطلع لأن يصبح مثله في التطور مع تقدم السن، وانفتح على الكيفية التي يرى بها مسيرته المهنية مع السيتي، مستشهدًا بالفرنسي كمثال على ما يريد تحقيقه.

ويرى الكثيرون كريم بنزيما هو أحد أفضل المهاجمين في كرة القدم هذه الأيام، لكن تطوره في منتصف الثلاثينيات من العمر رائع مثل موهبته، وخلال المواسم الثلاثة الماضية واصل بنزيما التحسن سواء على أرض الملعب أو في الإحصائيات.

وفي حديثه إلى “FourFourTwo”، أكد إيرلينج هالاند أن بنزيما نموذج يحتذى به، وقال: “لا أعرف ما الذي سيحدث، لكن يجب أن يكون الأمر دائمًا حول التعلم والتطور، لا يمكنك أبدًا التوقف عن البحث عن طرق جديدة لتصبح أفضل”.

مضيفًا: “انظروا إلى كريم بنزيما في ريال مدريد، يبلغ من العمر 34 عامًا الآن، وفجأة تطور ليصبح لاعبًا أفضل خلال العامين الماضيين، هذا جيد بجنون، لا يصدق، أريد أن أفعل ذلك دائمًا”.

وعن خطوة انتقاله لمانشستر سيتي، أوضح مهاجم بوروسيا دورتموند السابق: “انضممت إلى مانشستر سيتي للتعلم والنمو، لا يمكننا أبدًا التوقف عن محاولة إيجاد طرق للتحسين”.

وأكمل: “لقد شاهدت الدوري الإنجليزي كثيرًا قبل المجيء إلى هنا، أعتقد في السنوات الأخيرة أن رؤية المهاجم رقم 9 الكلاسيكي أصبح نادرًا، هذا أفضل الآن!، أردت دائما أن أكون مهاجمًا، أنا أحب مركزي”.

اقرأ أيضًا | ريال مدريد يرفض عرضًا إنجليزيًا بـ90 مليون يورو لرحيل لاعبه

بنزيما هو أحد المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا الموسم، بعد أن قاد ريال مدريد للفوز بالدوري الإسباني وانتصار رائع في دوري أبطال أوروبا.

بالطبع كان هالاند مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى إسبانيا، قبل أن يستقر في مانشستر سيتي كوجهة له، وتعليقات من هذا القبيل ستجعله محبوبًا من قبل جماهير ريال مدريد. 

وكافح مانشستر سيتي بقوة مع ريال مدريد للفوز بتوقيع المهاجم، حيث كان يُعتقد على نطاق واسع أن الميرنجي هو الأوفر حظًا للتعاقد معه.

اختار هالاند في نهاية المطاف التوقيع لمانشستر سيتي، مع فرصة للعمل مع بيب جوارديولا وبعض أفضل اللاعبين في العالم.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *