هاني العتال: أريد عودة الزمالك لمكانته التاريخية.. ويوجه رسالة للمرشحين في الانتخابات القادمة

koragoal
koragoal سبتمبر 8, 2023
Updated 2023/09/08 at 10:38 مساءً

أكد هاني العتال المرشح لـ انتخابات الزمالك القادمة على منصب نائب الرئيس، أن قراره نابع من رغبته في خدمة أعضاء النادي واستعادته لمكانته التاريخية.




وأعلن هاني العتال أمس الجمعة، تقدمه بأوراق ترشحه لخوض انتخابات الزمالك، وذلك على منصب نائب الرئيس، مستقل بدون الدخول مع أي قائمة.



وقال العتال في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “إم بي سي”: “اليوم ذهبت لنادي الزمالك، لأن منذ فترة طويلة لم أدخل النادي، لكني أتواصل باستمرار مع أعضاء الجمعية العمومية منذ سنتين، أنا أنتمي للقلعة البيضاء أبًا عن جد”.

طالع | على رأسهم هاني العتال.. 3 مرشحين جدد لـ انتخابات الزمالك

وأضاف: “دائمًا أحصل على أعلى أصوات، وكنت سعيد لأن من فترة لم أدخل النادي، ودخلت من البوابة مباشرة، وتقدمت بأوراق ترشحي، وشعرت أنني بين أهلي وفي بيتي”.

وأوضح: “كمرشح في الانتخابات، طوال فترات وجودي السابقة في المجلس، ما وعدت به نفذته، الفترة المُقبلة صعبة بسبب ما حدث خلال السنوات الماضية، لدينا مشاكل كثيرة الجميع يعلهما، لا بد أن يكون هناك منافسة شريفة وليس صراعات”.

وأكمل موجهاً رسالة قوية للمرشحين: “لا نريد صراع، نريد منافسة من أجل الصالح العام، (مش عايزين الموضوع يكون وعود وفرقعة انتخابية، الفكرة مش وجاهة)، الزمالك يحتاج (بالبلدي ناس تشمر وتنزل تشتغل)”.

واختتم: “الموضوع ليس كرسي، القادم صعب ويحتاج إلى عمل وجهد وفكر أشخاص مخلصين للكيان، وسيكون هناك عمل جماعي بصرف النظر عن من ينجح”.

يذكر أن من المقرر أن تجري انتخابات نادي الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل، وفقاً لما أعلنته اللجنة الثلاثية التي تدير القلعة البيضاء في الوقت الحالي برئاسة عماد البناني.

Share this Article
Leave a comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *